الشريط الأخباري

نصر الله: حماية المقاومة قوة للبنان في وجه المؤامرات

بيروت-سانا

دعا الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله الشعب اللبناني إلى مقاربة الاستحقاق الانتخابي النيابي المقبل “بمسؤولية عالية” سواء على المستوى الوطني أو المحلي لأن هذا الأمر يحدد مصير اللبنانيين.

وقال السيد نصرالله في كلمة له اليوم نقلتها قناة المنار “عندما تبدأ السفارتان الأمريكية والسعودية الحديث عن تشكيل اللوائح الانتخابية والدعم المالي فيجب على الجميع التنبه لذلك”، مضيفاً “هل ننتخب أشخاصاً يسلمون البلد للأمريكي والنفط للإسرائيلي ويتآمرون على المقاومة ويراكمون ديونا ولا يعالجون الاقتصاد.

وبين السيد نصرالله أن هناك تآمراً كبيراً على المقاومة اليوم “ولكي تحمي دماء أبنائك وإنجاز هذه الدماء التي هي استمرارية وقوة المقاومة فالأولى أن تعطي صوتك لتحميها”، مشيراً إلى أن هناك حصاداً كبيراً للبنان والمنطقة دفع ثمنه دماء ومسؤوليتنا أن نحافظ عليه ونحميه بقوة.

وأكد السيد نصرالله أن هناك اليوم أكثر من أي وقت مضى أكثرية شعبية لبنانية تؤمن بالمقاومة كأحد عناصر القوة في المعادلة الذهبية ولا سيما بعد التجربة مع الاسرائيلي ومع التكفيري وبعد التحرير الأول والثاني.

ولفت السيد نصرالله إلى أن من أهم الأمور التي دفعت حزب الله للدخول إلى العمل السياسي ومجلس النواب هو حماية المقاومة في مواجهة المؤامرات، مبيناً أن وزير الخارجية الامريكي ريكس تيلرسون جاء الى لبنان ليقول للمسؤولين فيه ان “لديكم مشكلة اسمها حزب الله عليكم حلها”، ولا سيما بعد فشل الأمريكي وادواته في المنطقة وانهزام تنظيم “داعش” الإرهابي.

انظر ايضاً

نصر الله: سنحدد خطواتنا في ملف ثروات لبنان النفطية استناداً لنتائج المفاوضات

بيروت-سانا أعلن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن المقاومة ستحدد كيف ستتصرف …