الشريط الإخباري

منتدى من أجل سورية بهنغاريا يندد بالإعتداءات الإرهابية على دمشق

بودابست-سانا

ندد الطلبة السوريون الدارسون في هنغاريا ومنتدى من أجل سورية فيها بإعتداءات التنظيمات الإرهابية في الغوطة الشرقية المدعومة من قبل نظامي آل سعود وأردوغان والكيان الصهيوني بمئات القذائف على دمشق ما أدى إلى استشهاد وجرح العشرات من المدنيين.

وقال الطلبة والمنتدى في بيان لهم اليوم أن المجموعات الإرهابية قامت أمس واليوم بإطلاق مئات القذائف العشوائية على الأحياء الآهلة بالمدنيين الأبرياء ولم تنج من آلة القتل الإرهابية هذه كل شوارع العاصمة دمشق وأحيائها السكنية والمدارس والمشافي والمستوصفات والمؤسسات الخدمية العامة والخاصة.

وأضاف البيان إن هذا التصعيد الإرهابي الخطير من قبل التنظيمات الإرهابية الموجودة في الغوطة الشرقية يأتي بعد الانتصارات الكبيرة للجيش العربي السوري في كل أنحاء الوطن وأيضا تنفيذا لأوامر مشغليهم من بني سعود الوهابيين ومن نظام رجب اردوغان والكيان الصهيوني.

واختتم البيان بالقول “نقول لهؤلاء القتلة والمجرمين ولمموليهم إن أحلامكم لن تمر لأن ثقتنا بجيشنا العقائدي وقيادتنا الحكيمة وصمود وتلاحم شعبنا العربي السوري الأبي في وجه هذه المؤامرة الدولية قوية وثابتة ونحن نؤكد وقوفنا جميعا إلى جانب وطننا الأم سورية ضد أي اعتداء من قبل أي جهة إرهابية ودولية”.