الشريط الإخباري

رئيس جمعية قولنا والعمل في لبنان: سورية ستنتصر على الإرهاب

بيروت-سانا

بحث سفير سورية في لبنان علي عبد الكريم اليوم مع وفد من جمعية قولنا والعمل في لبنان برئاسة الشيخ أحمد القطان المستجدات في سورية.

وشدد القطان في تصريح له بعد اللقاء على الوقوف مع سورية الشقيقة ومع العروبة لافتاً إلى أن سورية لا بد من أن تنتصر على الإرهاب لأنها تعمل دائماً من أجل مصلحة العروبة والأمة.

وأشار القطان إلى أن سورية جزء من محور المقاومة إلى جانب الحلفاء الذين يساهمون في تحقيق الانتصارات فيها ونحن على يقين بأن سورية ستنتصر على الحرب الإرهابية التي فرضت عليها وستكون أقوى.

ولفت إلى أن إسقاط الدفاعات الجوية السورية طائرة معتدية للعدو الإسرائيلي أسس لمعادلة جديدة فرضها محور المقاومة على هذا العدو.

تجمع العلماء المسلمين في لبنان يدين العدوان التركي المتواصل على عفرين

كما أدان تجمع العلماء المسلمين في لبنان العدوان التركي المتواصل على منطقة عفرين.

وقال المجلس المركزي بالتجمع في بيان له اليوم: إن “قوات النظام التركي هي قوات احتلال لذا على تركيا الانسحاب من عفرين وكل الأراضي السورية.. وللشعب والجيش العربي السوري الحق في مقاومة هذا الاحتلال بكل الوسائل الممكنة”.

وأشار التجمع إلى أن كل ما يجري هدفه إسقاط الدولة السورية كمقدمة لإسقاط محور المقاومة وكل ذلك بسبب الصمود الرائع لهذا المحور وتحقيقه الانتصارات في الميدان.

ويشن النظام التركي لليوم الـ 32 عدواناً همجياً على منطقة عفرين مستخدماً مختلف أنواع الأسلحة والقذائف بما فيها غاز الكلور السام المحرم دولياً ما تسبب باستشهاد وجرح أكثر من 625 مدنياً جلهم من الأطفال والنساء ناهيك عن تدمير عدد من الأفران ومحطات ضخ المياه والمدارس ومحطة القطار ومواقع أثرية اضافة الى تهجير الاف المدنيين من منازلهم.

وبشأن الأوضاع في الاراضي الفلسطينية المحتلة دعا التجمع إلى تنظيم حملات توعية لإلقاء الضوء على ما يحصل في فلسطين المحتلة وخاصة الاعتداءات المتكررة للكيان الصهيوني على قطاع غزة.

وكانت طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصفت أمس بعشرة صواريخ حي النهضة شرق مدينة رفح الواقعة جنوب قطاع غزة.

انظر ايضاً

تجمع لبناني يدعو غوتيريش لاتخاذ موقف من الحصار الاقتصادي على بلدهم

بيروت-سانا دعا تجمع العلماء المسلمين في لبنان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش إلى اتخاذ …