الشريط الإخباري

مبادرة شبابية لخلق مساحات للتواصل بين الفعاليات الاقتصادية المؤثرة في المجتمع 

السويداء-سانا

نظم فريق التردد الإيجابي “positive vibes” لشبابي بالتعاون مع جمعية تنمية المجتمع المحلي بالسويداء اليوم ورشة عمل تفاعلية حول كيفية خلق مساحات للتواصل وبناء جسور بين شخصيات وفعاليات اقتصادية مجتمعية للعمل معاً على توسيع دائرة التأثير بالمجتمع.

وتناولت الورشة التي شارك فيها ممثلون عن مؤسسات خاصة وأهلية عدة محاور حول دور الفرد في المجتمع والتفاعل معه وتكاملية الإمكانيات والطاقات لتطويره والتشبيك بين أفراده وكيفية الاستفادة من تجارب الآخرين.

وأشار مسؤول فريق “positive vibes” مدين عبد الباقي في تصريح لمراسل سانا إلى أن الورشة جاءت انطلاقا من أهمية التواصل بين الفعاليات الاقتصادية الشبابية والفعاليات المجتمعية الأخرى بما يخدم مصلحة المجتمع.

بدورها ذكرت عضو مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع المحلي الدكتورة علا عمار أن الورشة تؤكد دعم الجمعية لأي نشاط يخدم المجتمع تنفذه فرقها أو الفرق المجتمعية والشبابية الأخرى بما يتناسب مع أهدافها و تطلعاتها.

يشار إلى أن فريق التردد الايجابي “positive vibes” يعمل في إطار جمعية تنمية المجتمع المحلي وسبق له تنظيم العديد من المبادرات الشبابية التطوعية الهادفة لتفعيل دور الشباب في خدمة المجتمع وخلق التأثير الايجابي فيه.

انظر ايضاً

تكريم معلمات ومربيات في معهد التربية الخاصة للإعاقة السمعية بالسويداء

السويداء-سانا كرمت جمعية محبة ووفا بالسويداء بالتعاون مع مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل