احتفالية تكريمية ومسابقة ثقافية في عيد الرياضة السابع والأربعين

دمشق-سانا

بمناسبة عيد الرياضة السابع والأربعين يقيم الاتحاد الرياضي العام احتفالية تكريمية مركزية بعد غد في صالة الجلاء الملكية بدمشق.

وتتضمن الاحتفالية تكريم نجوم الرياضة السورية لعام 2017 الذين أحرزوا المراكز الأولى في أولمبياد الناشئين الثالث إضافة لتكريم عدد من الخبرات الرياضية والوزارات الداعمة لعمل الاتحاد الرياضي العام وتكريم المؤسسات الإعلامية والأندية التي استضافت الوفد الإعلامي الرياضي العربي الذي زار سورية مؤخراً.

وأشار رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام الى أن الاحتفال بعيد الرياضة السورية هو تأكيد من الرياضيين على التزامهم المبدئي في ساحات العمل الوطني الشامل وتحمل مسؤولياتهم مع كافة أبناء الشعب في مسيرة عز وكبرياء ورجولة في التصدي للحرب الإرهابية والإسهام في بناء الوطن وتعزيز مسيرته والانتقال به إلى مواقع أكثر تقدماً بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

وقال اللواء جمعة إن “الرياضة السورية ورغم الأحداث التي عصفت بالوطن وأثرت على جميع مناحي الحياة إلا أنها عاشت حالة من المنافسة الشريفة محلياً مؤكدة بأن الوطن موحد بشعبه وأرضه وهذه الحالة الوطنية يشهدها الجميع اليوم مع الحضور الجماهيري الكبير في صالات وملاعب حمص ودمشق وحماة وحلب واللاذقية وفي كامل الجغرافيا السورية بالتوازي مع الانتصارات الكبيرة التي يحققها جيشنا الباسل على الإرهابيين والتكفيريين في كل مكان”.

من جهة ثانية وتعزيزاً لشعار المؤتمر العام التاسع /الرياضة ثقافة وأسلوب حياة/ يقيم مكتب الإعلام المركزي في الاتحاد الرياضي المسابقة الثقافية المركزية غدا في قاعة المحاضرات بمبنى الاتحاد الرياضي العام بمشاركة اتحادات الألعاب وفروع الاتحاد الرياضي بالمحافظات والهيئات المركزية.

انظر ايضاً

الاتحاد الرياضي العام يعفي قوطرش من رئاسة نادي الوحدة

دمشق-سانا أعفى المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام رئيس نادي الوحدة أحمد قوطرش من رئاسة النادي …