الشريط الأخباري

وزير المالية: إعادة تأهيل فروع المصرف التجاري في حلب المتضررة بفعل الإرهاب

حلب-سانا

تفقد وزير المالية الدكتور مأمون حمدان اليوم واقع العمل في الفرع 6 للمصرف التجاري السوري في حلب.

ودعا الوزير حمدان إلى تنظيم العمل وحسن استثمار الموارد الفنية والبشرية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وضمان عمل الصرافات الآلية على مدار الساعة والتركيز على إعادة تأهيل مباني فروع المصرف المتضررة بفعل الإرهاب على مراحل والبدء بالمباني الأقل تضررا.

ولفت المدير العام للمصرف التجاري السوري فراس سلمان إلى أن ستة مقرات لفروع المصرف في حلب طالتها يد الارهاب بالتدمير والتخريب وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة لضمان استمرار عمل كل الفروع وتحسين بيئة العمل وتقديم كل الخدمات المصرفية للزبائن.

من جهة أخرى أبدى حمدان خلال اطلاعه على اعمال تأهيل وصيانة فندق شيراتون حلب استعداد الوزارة لتقديم الدعم اللازم لاعادة تأهيل الفندق الذي تعرض للتخريب بفعل الإرهاب.

وأشار محافظ حلب حسين دياب إلى أن مشروع إعادة تأهيل شيراتون حلب تم اقراره خلال الزيارة الاخيرة للوفد الحكومي إلى حلب وهناك متابعة دؤوبة لمجمل المشاريع المقررة لتسريع إنجازها ووضعها في الاستثمار الفعلي.

وبين المعنيون في جهاز التنفيذ والإشراف على مشروع الشيراتون أن أعمال التأهيل تتضمن إزالة الأنقاض وتأهيل الموقع العام وشبكات الكهرباء والصرف الصحي والتكييف وإصلاح الأجزاء المتضررة من المبنى واكساء الفندق مؤكدين الحرص على الالتزام بالموعد المحدد لإنجاز كل الاعمال بداية نيسان القادم.

انظر ايضاً

وزير المالية: تعديل الرسوم الجمركية على استيراد السيارات ومكوناتها يحفز صناعتها وطنياً

دمشق-سانا قال الدكتور مأمون حمدان وزير المالية إن مرسوم تعديل الرسوم الجمركية على استيراد السيارات …