الشريط الإخباري

القيادة القطرية لحزب البعث: تمسك أبناء الجولان بهويتهم ومقاومتهم أمر أساسي بمواجهة الإرهاب

دمشق-سانا

أكدت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي أن تمسك أبناء الجولان السوري المحتل بهويتهم العربية السورية ومقاومتهم التي لم تلن يوماً للاحتلال هي مكون أساسي من مكونات نضال الشعب العربي السوري في مواجهة الإرهاب المدعوم من الكيان الصهيوني والناتو وأنظمة الرجعية والتكفير.

وحيت القيادة القطرية للحزب في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أهلنا الصامدين في الجولان العربي السوري المحتل بمناسبة الذكرى السادسة والثلاثين لإضرابهم المفتوح والمستمر رفضاً للقرار الصهيوني بتطبيق قوانين الكيان المحتل على الجولان الحبيب ومقاومتهم لمحاولات العدو فرض الهوية الاسرائيلية عليهم.

وقالت القيادة القطرية “إن خروجكم جميعاً اليوم في الجولان المحتل الصامد لتؤكدوا احتجاجكم على الاحتلال ورفضكم القاطع للتعامل معه في وقت تتسابق أنظمة عربية عميلة للتطبيع مع العدو الصهيوني يؤكد مرة اخرى عروبتكم والتزامكم بهويتكم الوطنية العربية السورية وإصراركم على الاستمرار في الكفاح في ظروف الاحتلال الصعبة من اجل تحرير الجولان وتحرير فلسطين”.

تمسك أهلنا في الجولان بمقاومة الاحتلال تعبير حقيقي عن تقاليد الشعب العربي السوري العظيم في مقارعة الاحتلال والاستعمار القديم والجديد وأتباعهم من الرجعيين والعملاء

وأشارت القيادة القطرية للحزب إلى أن تمسك أهلنا في الجولان بمقاومة الاحتلال “تعبير حقيقي عن تقاليد الشعب العربي السوري العظيم في مقارعة الاحتلال والاستعمار القديم والجديد وأتباعهم من الرجعيين والعملاء وهي كذلك استجابة لثقافة المقاومة التي هي عنوان شعبنا وجوهر وجوده” مبينة أن هذه المقاومة تتكامل مع مقاومة الشعب العربي الفلسطيني البطل من أجل تحرير فلسطين فالقضية واحدة والعدو واحد.

وقالت القيادة القطرية للحزب في بيانها “ما دام هذا الشعب الأبي يتابع مسيرته الكفاحية بإصرار ويقين بالنصر فإن الجولان وكل ذرة من تراب الوطن الغالي ستتحرر وتعود إلى حضنها الطبيعي جغرافياً وبشرياً وقد لاح افق هذا النصر وارتفعت راياته على هامات بواسل جيشنا العربي السوري وفي سماء وطننا الأبي”.

وختمت القيادة بالقول “شعب متمسك بحقوقه مصر على استعادتها يدافع عنه جيش عظيم ويقوده السيد الرئيس بشار الأسد بكل شجاعة وحكمة لا بد أن ينتصر مهما كانت التحديات واليوم نحن متيقنون أن فجر حرية الجولان أصبح قريباً”.

انظر ايضاً

تواصل الإدانات للاعتداء على مخيم اللاجئين السوريين في شمال لبنان

بيروت-سانا أدانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان الاعتداء السافر على مخيم اللاجئين …