الشريط الإخباري

فعاليات لبنانية:الجيش السوري لقن العدو الإسرائيلي درساً قاسياً

بيروت-سانا

أكد الاتحاد العمالي العام في لبنان أن تصدي الجيش العربي السوري للعدوان الإسرائيلي على الأراضي السورية وإسقاطه طائرة إسرائيلية معادية يمثل لحظة اعتزاز وفخر للعمال العرب ولكل الشعوب العربية.

وقال الاتحاد في بيان له اليوم: “إن الجيش العربي السوري يبدأ بوضع حد لاستباحة الأجواء السورية واللبنانية ويلقن العدو الإسرائيلي درساً قاسياً يجعله يعيد النظر ليس فقط فيما يسمى قواعد الاشتباك بل بات عليه أن يفكر ملياً باستمرار احتلاله للجولان السوري المحتل وتلال كفرشوبا ومزارع شبعا”.

\ووجه الاتحاد العمالي العام اللبناني التحية للجيش العربي السوري وللبطولات التي يسجلها اليوم وكل يوم في مواجهة الإرهاب والتكفير وكذلك في مواجهة العدوان الإسرائيلي معرباً عن تقديره لقرار سورية الشجاع بإنهاء عربدة العدو الإسرائيلي ووضع حد لعدوانه المتمادي.
ولفت البيان الى أن لبنان الشعب والجيش والمقاومة بالمرصاد لكل عدوان إسرائيلي على سيادته وشعبه وموارده.

من جانبه أكد تجمع العلماء المسلمين في لبنان في بيان اليوم أهمية الانجاز النوعي الذي حققه الجيش العربي السوري بإسقاطه طائرة للعدو الإسرائيلي.

وقال التجمع: “إن التصدي للعدوان الاسرائيلي على الأراضي السورية يرسم عنوان مرحلة قادمة ويتطلب البقاء على جهوزية محور المقاومة للتصدي لأي عدوان إسرائيلي جديد”.

وتصدت وسائط الدفاع الجوى في الجيش العربى السوري أمس الأول لاعتداء إسرائيلي على أحد المواقع العسكرية في المنطقة الوسطى وأصابت أكثر من طائرة كما تصدت وسائط دفاعنا الجوي لعدوان إسرائيلي في ريف دمشق في وقت لاحق وأفشلته.

انظر ايضاً

فعاليات لبنانية تطالب بمحاسبة مرتكبي الاعتداءات العنصرية على الناخبين السوريين

بيروت-سانا أدان لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية الاعتداءات العنصرية ضد المواطنين السوريين خلال توجههم …