الشريط الأخباري

الصناعة تطلب من الناجحين في مسابقة جهاز الرقابة المالية المفرزين إليها مراجعة جهات فرزهم

دمشق-سانا

طلبت وزارة الصناعة من المتقدمين الناجحين في مسابقة الجهاز المركزي للرقابة المالية والمفرزين إليها مراجعة الجهات المحددة لتعيينهم فيها لاستكمال الأوراق الثبوتية وإجراءات تعيينهم فورا.

وأوضحت الوزارة أنه يمكن للناجحين المفرزين الإطلاع على أسمائهم والجهات المفرزين إليها والأوراق المطلوبة على موقع الوزارة الرسمي وصفحة فيس بوك الرسمية للوزارة مع العلم أن الأوراق المطلوبة هي صورة عن الهوية الشخصية وشهادة لا حكم عليه وإخراج قيد وصورة مصدقة عن وثيقة التخرج وشهادة قيد عمل ووثيقة غير عامل من السجل العام للعاملين في الدولة ووثيقة تبرع بالدم أو إعفاء من التبرع وشهادة صحية من لجنة فحص العاملين بعد الحصول على إحالة من الجهة المفرز اليها ونشرتا استعلامات تجريها الجهة المفرز اليها مع الصور الشخصية والطوابع اللازمة.

واعتمدت الوزارة خلال فرز الناجحين بالمسابقة على معايير حاجة الجهات التابعة للاختصاص وقرب مكان السكن قدر الإمكان من مكان التعيين والمحافظة التي تم تقديم المسابقة فيها.

وكان الجهاز المركزي اعلن أسماء الناجحين بتاريخ 24-7-2017 وبعد أن استكمل حاجته من الناجحين تم فرز 67 ناجحاً منهم إلى وزارة الصناعة.

انظر ايضاً

تصديق نتائج انتخابات مكاتب غرف الصناعة

دمشق-سانا صدقت وزارة الصناعة اليوم نتائج انتخابات مكاتب غرف الصناعة في محافظات حلب ودمشق وريفها …