الشريط الأخباري

افتتاح مبنى النافذة الواحدة في المدينة الصناعية بالشيخ نجار

حلب-سانا

افتتح محافظ حلب حسين دياب اليوم مبنى النافذة الواحدة في المدينة الصناعية في الشيخ نجار بعد اعادة تأهيله جراء الاضرار التي لحقت به من التنظيمات الإرهابية المسلحة.

وأوضح دياب أن إعادة تأهيل النافذة الواحدة تشكل خطوة مهمة وحيوية في سياق الجهود الحكومية المبذولة لتحسين بيئة العمل والإنتاج وتوفير متطلبات الصناعيين وتسريع إنجاز معاملاتهم وتقديم كل المحفزات اللازمة لهم لافتاً إلى أن المدينة الصناعية تشهد حالة متسارعة من التعافي وتسير نحو المزيد من النهوض والإنتاج.

المدير العام للمدينة الصناعية بالشيخ نجار المهندس حازم عجان بين أن كلفة إعادة تأهيل وتجهيز النافذة الواحدة قاربت مبلغ 50 مليون ليرة مشيرا إلى الخدمات التي تقدمها النافذة للصناعيين والمستثمرين.

إلى ذلك بحث محافظ حلب مع مجلس إدارة المدينة الصناعية واقع العمل والإنتاج والخطوات والمشاريع اللازمة لاستكمال تأهيل كل البنى التحتية والمرافق الخدمية في المدينة واطلع على عدد من المنشآت واستمع إلى هموم الصناعيين داعيا الى تضافر الجهود لتسريع وتائر العمل واستكمال تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية.

ووافق مجلس المدينة على تنفيذ 8 مشاريع خدمية من الموازنة الاستثمارية للمدينة ومنح مهلة للصناعيين المتأخرين عن تسديد الأقساط المستحقة عليهم لتسديد التزاماتهم كما بحث المجلس عمل اللجنة المشكلة لتعديل نظام الاستثمار في المدينة.

انظر ايضاً

المدينة الصناعية بالشيخ نجار.. 150 منشأة عادت للإنتاج العام الماضي

حلب-سانا تشهد المدينة الصناعية بالشيخ نجار في حلب حركة نشطة فيما يتعلق باستكمال مشاريع تأهيل …