الشريط الإخباري

إصابة طفلين جراء استهداف المجموعات المسلحة بالقذائف حي الدويلعة في دمشق

دمشق-حلب-سانا

جددت المجموعات المسلحة خرقها اتفاق منطقة تخفيف التوتر عبر استهداف حي الدويلعة بالقذائف ما تسبب بإصابة طفلين بجروح.

وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح لـ سانا أن مجموعات مسلحة تنتشر في الغوطة الشرقية اعتدت بـ 7 قذائف على حي الدويلعة على الأطراف الجنوبية الشرقية لمدينة دمشق ما تسبب بإصابة طفلين بجروح طفيفة.

وبين المصدر أن الاعتداء أسفر أيضا عن أضرار مادية في المنازل والممتلكات.

وردا على الاعتداءات أفاد مراسل سانا بأن وحدات من الجيش العربي السوري وجهت ضربات دقيقة بعد رصد دقيق لمواقع إطلاق القذائف في الغوطة الشرقية أسفرت عن تدمير عدد من منصات إطلاق القذائف وإيقاع خسائر في صفوف المجموعات المسلحة.

واستشهد أمس 8 مدنيين بينهم أب وأطفاله الثلاثة وأصيب 13 آخرون بجروح بعضهم في حالة خطيرة نتيجة اعتداء المجموعات المسلحة بالقذائف على حي عش الورور في حين استشهدت شابة واصيب شخصان بينهم طفل بجروح نتيجة اعتداء مماثل على حي المزة 86.

وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في الـ 22 من تموز الماضي وقفا للأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية بريف دمشق مؤكدة في الوقت نفسه أنه سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرق.

إرهابيو (جبهة النصرة) يعتدون بقذيفة صاروخية على مبنى البريد في حي السليمانية بحلب

في حلب استهدف إرهابيو تنظيم جبهة النصرة بقذيفة صاروخية حي السليمانية.

وأفاد مراسل سانا بحلب بأن إرهابيين يتحصنون على الأطراف الغربية لمدينة حلب استهدفوا بقذيفة صاروخية حي السليمانية سقطت على مبنى البريد بالحي ما تسبب بأضرار مادية في المبنى.

واعتدت التنظيمات الارهابية بالقذائف في الـ 16 من الشهر الماضي على روضة “براعم الطفولة” في شارع النيل بمدينة حلب ما أدى إلى استشهاد طفل يبلغ من العمر عامين وسائق واصابة ثلاث معلمات بجروح إصابة إحداهن خطيرة.

واستهدفت التنظيمات الإرهابية على مدى الأشهر الماضية مدينة حلب بالقذائف عشرات المرات في محاولة يائسة للتأثير في الحياة الطبيعية الاعتيادية التي تعم في المدينة بعد إعادة الأمن والاستقرار إليها.

انظر ايضاً

المجموعات الإرهابية المنتشرة في إدلب تعتدي بقذيفة صاروخية على بلدة شطحة بريف حماة

حماة–سانا اعتدت المجموعات الإرهابية المنتشرة في إدلب بقذيفة صاروخية على بلدة شطحة أقصى الريف الشمالي …