الشريط الإخباري

الجيش يستعيد قريتي جفر والخفية ويخوض اشتباكات عنيفة مع إرهابيي “جبهة النصرة” في بلدة أبو الضهور

إدلب-سانا

وسعت وحدات من الجيش العربي السوري سيطرتها في محيط مطار أبو الضهور العسكري بعد عمليات عسكرية نفذتها اليوم على أوكار تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المرتبطة به في ريف إدلب الجنوبي الشرقي.

وذكر مراسل سانا أن وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الحليفة واصلت تقدمها بريف إدلب الجنوبي الشرقي واستعادت السيطرة على قريتي جفر والخفية ومرتفع ضهرة الخفية بعد معارك عنيفة مع الإرهابيين سقط خلالها عشرات الإرهابيين بين قتيل ومصاب بينما فر الباقون تاركين أسلحتهم وذخيرتهم.

ولفت المراسل إلى أن وحدات من الجيش اقتحمت أوكار إرهابيي “جبهة النصرة” في بلدة أبو الضهور حيث دارت اشتباكات عنيفة تكبد فيها التنظيم التكفيري خسائر فادحة بالأفراد والعتاد.

وكانت وحدات الجيش استعادت السيطرة يوم الاثنين الماضي على قرى قرع الغزال وأم الحوتة وشويحة أبو عيسى وأبو مرير وذلك بعد معارك مع إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التابعة له.

وتنفذ وحدات من الجيش منذ نحو 3 أشهر عملية عسكرية فى المنطقة الممتدة بين أرياف حماة وإدلب وحلب لاجتثاث تنظيم جبهة النصرة الإرهابي أسفرت حتى الآن عن السيطرة على مطار أبو الضهور و300 قرية وبلدة بعد تكبيد التنظيم التكفيري خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.