الشريط الإخباري

الأمن العام اللبناني يوقف عميلا للعدو الإسرائيلي

بيروت-سانا

أعلن الأمن العام اللبناني عن توقيف عميل للعدو الإسرائيلي كان يتواصل مع أشخاص داخل كيان الاحتلال ويعتزم دخول فلسطين المحتلة والاجتماع بمسؤولين من الموساد الإسرائيلي.

وقال الأمن العام اللبناني في بيان له اليوم: إنه “نتيجة عمليات الاستعلام التي تقوم بها المديرية العامة للأمن العام لكشف واستباق نشاطات العدو الإسرائيلي داخل لبنان توفرت معطيات عن قيام إسرائيليين مقيمين داخل فلسطين المحتلة بالتواصل مع شخص لبناني ومن ثم لقائه خارج لبنان والمباشرة بالتحضيرات اللوجستية وإصدار جواز سفر غير لبناني له لاستخدامه في الدخول الى فلسطين المحتلة تحت ستار نشاط رياضي وذلك بعد أن أبدى تأييده للتطبيع مع كيان الاحتلال والسفر إليه”.

وأوضح البيان أنه و”بتاريخ 19كانون الثاني الجاري وبناء لإشارة القضاء المختص تم توقيف اللبناني المذكور وذلك قبل إقدامه على السفر ودخوله فلسطين المحتلة”.

وحذر البيان جميع اللبنانيين من التواصل مع أشخاص إسرائيليين تحت أي ذريعة كانت منعا لاستدراجهم وتجنيدهم لصالح العدو أو الوقوع في فخ التطبيع لما يرتبه ذلك عليهم من عقوبات منصوص عليها في القانون.

ومن جهة ثانية أوقف الأمن العام اللبناني اليوم الإرهابي أحمد بيتية المشتبه به في جريمة تفجير سيارة في صيدا في الثالث عشر من الشهر الحالي خلال محاولته الهرب إلى تركيا.

وكان فلسطيني أصيب بجروح جراء انفجار وقع بسيارته في منطقة البستان الكبير بمدينة صيدا في الثالث عشر من الشهر الجاري.

انظر ايضاً

الأمن العام اللبناني: عودة العمل في مركزي العريضة والبقيعة الحدوديين مع سورية

بيروت-سانا أعلنت المديرية العامة للأمن العام في لبنان عودة العمل في مركزي العريضة والبقيعة الحدوديين …