الشريط الإخباري

نادي الجيش يكرم كوادره في الفئات العمرية

دمشق-سانا

كرمت إدارة نادي الجيش فرق الشباب والناشئين والأشبال لكرة القدم وكوادرها الفنية والإدارية لإحرازها بطولة دمشق وفريق ناشئي اليد لإحرازه بطولة تجمع المنطقة الجنوبية.

ونوه مدير ادارة الإعداد البدني والرياضة اللواء ياسر مهنا شاهين بأداء اللاعبين في جميع الفئات العمرية مبينا أنهم الرديف الأول لفرق الرجال وسيكونون أساسيين في الفئات الأعلى عند ترفيعهم لها لأن المستوى الذي قدموه في بطولات دمشق كان عاليا ومتميزا.

وأضاف اللواء شاهين ان تكريم هذه الفرق ضروري جدا لكي يتابعوا عطاءهم ويبذلوا جهدا أكثر لتحقيق البطولات القادمة ولا سيما فريق الشباب الذي افتتح مشاركته في الدوري بفوز مهم على الوحدة بهدف مقابل لا شيء متوقعا الحصول على مركز متقدم في الدوري.

مدير النادي العميد محسن العباس قال.. إن النادي يعمل منذ سنوات على تأهيل وصقل الفئات العمرية بإشراف خيرة الكوادر من مدربين وإداريين وأثمرت النتائج عن إحراز البطولات بشكل مستمر مشيرا الى ان نادي الجيش لا يركز فقط على لعبة كرة القدم ولكن يهتم في جميع الألعاب الأخرى فردية كانت أم جماعية.

حضر حفل التكريم أعضاء مجلس ادارة النادي ومشرفو الألعاب ورابطة المشجعين وخبرات كروية قدامى وبعض مدربي النادي والإعلاميين.

انظر ايضاً

الزيبق يتوج بلقب بطولة الجمهورية للبلياردو

دمشق-سانا حقق لاعب نادي الجيش أزهر الزيبق لقب بطولة الجمهورية للبلياردو (8 كرات) التي أقيمت …