الشريط الإخباري

الانتهاء من أعمال تأهيل وصيانة 30 مدرسة في مختلف مناطق حماة

حماة-سانا

أنهت مديرية الخدمات الفنية بحماة أعمال تأهيل وصيانة 30 مدرسة في مختلف مناطق المحافظة بتكلفة إجمالية بلغت نحو 286 مليون ليرة.

وبين رئيس دائرة الأبنية بالمديرية المهندس محمد كامل زهية في تصريح لمراسلة سانا أن أعمال التأهيل والصيانة تضمنت الأعمال المدنية وشبكات الصرف الصحي والمياه والكهرباء والبلاط والدهان وأعمال المنجور الخشبي والمعدني والباحات.

وأشار زهية إلى أن مديرية الخدمات الفنية في المحافظة أنهت أعمال بناء 7 مدارس للتعليم الأساسي في مختلف مناطق المحافظة وهي مدورة من أعوام سابقة بتكلفة 395 مليون ليرة وتضم 88 شعبة صفية فضلا عن الانتهاء من تنفيذ مدرستين للتعليم الثانوي في حيي أبي الفداء والنصر بمدينة حماة وهما مدورتان من أعوام سابقة بكلفة 8 ملايين ليرة وتضمان 24 شعبة صفية حيث قامت المديرية بتسليم تلك المدارس إلى مديرية التربية ليتم وضعها بالاستثمار بسبب الحاجة الماسة لها.

من جهة ثانية أنهت اللجنة الفرعية للمحروقات في مدينة مصياف بالتعاون مع مجلس المدينة اليوم توزيع الدفعة الأولى من مادة المازوت لأغراض التدفئة على الأسر القاطنة في المدينة إضافة إلى الأسر المهجرة والوافدة.

وذكر رئيس مجلس مدينة مصياف الدكتور قاهر أبو الجدايل أن عدد الأسر التي استفادت من عملية توزيع مادة المازوت بموجب الدفعة الأولى بلغ 11 ألف أسرة وبمعدل 100 ليتر لكل أسرة لافتا إلى أن هناك مندوبين خاصين بالمازوت في كل حي من أحياء المدينة يقومون بمتابعة صهاريج المازوت وتوزيع المازوت من بداية الشارع في كل حي وحسب الدور والبطاقات الموزعة.

انظر ايضاً

إعادة تأهيل 6 مدارس متضررة من الإرهاب في ريف إدلب

حماة-سانا بدأ فرع الشركة العامة للبناء والتعمير في حماة أعمال ترميم وإعادة تأهيل 6 مدارس …