الشريط الأخباري

مدرب المجد: فريقنا سيكون رقماً صعباً في مرحلة الإياب من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

يواصل فريق المجد بكرة القدم تدريباته على ملعبه في دمشق استعدادا للجولتين الأخيرتين من ذهاب الدوري الممتاز لكرة القدم الذي يحتل فيه المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

وفي حديث مع مندوب سانا الرياضي قال مدرب الفريق هشام الشربيني: “إن نتائج الفريق في المراحل السابقة جاءت متباينة وغير مستقرة ولا تلبي الطموح لعدة عوامل أبرزها التحضير المتأخر ونقص اللاعبين إضافة إلى الأمور المادية” مشيرا إلى أن فريقه سيقدم في مرحلة الاياب مستوى آخر وسيكون رقما صعبا في الدوري.

وأوضح الشربيني أن أداء اللاعبين من الناحية الفنية جيد وهو في تصاعد من مباراة إلى أخرى وقد اعتمدنا باختيار اللاعبين بالدرجة الأولى على أبناء النادي فالفريق جله من الشباب وبعض لاعبي الخبرة وسنحاول تدعيم الفريق بلاعبين في خط الهجوم والوسط المتقدم.

وعن مستوى المنافسة في الدوري أوضح الشربيني أن الفرق المستقرة ماديا تتميز فنيا واداريا وهذا ينطبق على أندية الوحدة والاتحاد والكرامة وتشرين والجيش وهي مرشحة لنيل اللقب لافتا إلى ضرورة دعم الفرق الأخرى كي لا يكون الدوري مؤلفا من طابقين.. فرق في المقدمة وفرق في منطقة الهبوط ما يساعد على قوة المنافسة من جميع الفرق.

وختم الشربيني حديثه بقوله إن الكادر الفني والإداري واللاعبين يسعون لإسعاد جماهير الفريق بالاقتراب أكثر من فرق المقدمة والمنافسة على المراكز الاولى في مسابقتي الدوري والكأس.