الشريط الأخباري

نادي السيارات السوري يقيم دورة تدريبية لمنظمي رالي حائل في السعودية

دمشق-سانا

في سياق التعاون بين نادي السيارات السوري والنوادي العربية وبدعم من الاتحاد الدولي أقام نادي السيارات السوري دورة تدريبية لمنظمي رالي حائل الذي سينطلق بعد أيام في السعودية.

مدير برامج التدريب بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا هاني شعبان قدم خلال الدورة عدة محاضرات نظرية وعملية ركزت بشكل اساسي على تأهيل وتدريب المنظمين واطلاعهم على كل ما يتعلق بعلوم رياضة السيارات وذلك بهدف الوصول إلى مرحلة متقدمة يتمكن فيها المتدربون من تنظيم وإقامة الراليات.

يشار إلى أن هذا الإنجاز يضاف إلى العديد من الانجازات التي يحققها النادي محليا وعربيا وقاريا وعالميا حيث سبق له أن منح شهادة مدرب في رياضة السيارات إلى نادي السيارات السوري من قبل نادي السيارات الملكي البريطاني كما منح الاتحاد الدولي للسيارات المرتبة الذهبية لنادي السيارات السوري وهي أرفع درجة تعطى للأندية العالمية إضافة إلى قيامه بالعديد من الدورات النموذجية لعدد من الأندية العربية والآسيوية والأفريقية وتنظيمه وإدارته للعديد من الراليات وكان آخرها رالي موريتانيا الصحراوي ورالي شيراز الإيراني.

يذكر أن نادي السيارات السوري سينظم خلال هذا العام العديد من الدورات التدريبية لعدد من النوادي العربية والآسيوية والأفريقية.

انظر ايضاً

نادي السيارات السوري ممثلاً في لجان الاتحاد الدولي للسيارات

دمشق-سانا تتميز كوادر نادي السيارات السوري باحترافية عالية على الصعيدين المحلي والدولي من خلال المساهمة …