الفنان سامر كابرو يطلق فيديو كليب أغنية (غنولا)

دمشق-سانا

أطلق الفنان سامر كابرو فيديو كليب أغنية جديدة عنوانها “غنولا” بالتزامن مع أعياد الميلاد و رأس السنة و هي من كلمات عبود فؤاد و لحنها من الفلكلور السوري و من توزيع كريست ميكائيليان وتم تسجيلها في استديو دريمز بالقامشلي.

و قال الفنان كابرو في تصريح لـ سانا “أعتز بأنني فنان أنتمي لسورية التي تملك كل المقومات اللازمة لإنتاج الأعمال الفنية من الجغرافيا الجميلة و المتنوعة إلى الحضارة والتاريخ بالإضافة للحداثة والحياة العصرية و الشعب المحب و المثقفين والفنانين و الكوادر القادرة على تقديم أفضل الأعمال الفنية”.

وأوضح كابرو أن أغنيته الجديدة صورت في مدينة القامشلي التي تمثل كغيرها من المدن السورية نموذجاً مصغراً عن الوطن مبيناً أن الكادر الفني و التقني الذي نفذ تصوير الفيديو كليب وجميعه من أبناء مدينة القامشلي كادر متمكن و قادر على إنتاج أعمال تضاهي أفضل الأعمال الفنية في العالم.

و أكد كابرو أن الشباب السوري يمتلك طاقات كبيرة في مختلف المجالات يجب تشجيعها و استثمارها مبيناً أن سر النجاح للفنان هو تحليه بالأصالة
والانطلاق من الجذور و التراث متمسكاً بحضارة بلده للوصول للعالمية.

و تصور الأغنية أفراح مدينة القامشلي في الأعياد وتأخذ الجمهور بجولة في أرجائها راصدة بعض عاداتها وتقاليدها مثل الطاحونة والخبز السميك الذي تتميز به المنطقة والكبيبات الجزراوية وطريقة صناعتها مختلطة بأجواء الفرح ونبض الحياة الذي تتمتع به المدينة وشعبها الطيب لتكون رسالة وفاء و لحث المغتربين الذين يحملون مشاعر الشوق والحنين على العودة إلى المدينة وإحياء ذكرياتهم فيها وفقا لما قال كابرو.

يذكر أن كابرو شارك مؤخراً في كورال كنيسة أم الزنار في حمص في عيد الميلاد وأدى بعضا من أغنياته الميلادية عم صليلك يا مريم وبرجعلك ندمان إضافة لترتيلة سريانية كما تم تكريمه في حفل خاص بالمركز الثقافي بحمص إلى جانب الفنان الكبير دريد لحام.

محمد سمير طحان

انظر ايضاً

سامر كابرو: الفن الصادق لا ينمحي من ذاكرة الجمهور

دمشق-سانا يحضر الفنان سامر كابرو لإصدار أغنيتين مع بداية صيف هذا العام إحداهما تحمل سمة …