الشريط الإخباري

وزير الإعلام: أهالي حلب بصمودهم كانوا قدوة ونموذجا ومصدر فخر للشرفاء

حلب-سانا

أكد وزير الإعلام المهندس محمد رامز ترجمان أن أهالي حلب بصمودهم وتضحياتهم كانوا القدوة والنموذج ومصدر فخر واعتزاز لكل الشرفاء.

وأشار الوزير ترجمان خلال جولته ومحافظ حلب حسين دياب اليوم التي شملت المدينة القديمة والجامع الأموي وقلعة حلب إلى أنه على أسوار هذه القلعة الشامخة سقطت كل المؤامرات والأطماع العدوانية وتبددت أحلام الإرهابيين وداعميهم وكذلك هي سورية ستظل شامخة عزيزة قوية ومنتصرة مبينا أن حلب اليوم تنهض من جديد بالرغم من كل ما أصابها من تدمير ممنهج على أيدي العصابات الإرهابية المسلحة.

ونوه وزير الإعلام بجهود العاملين في كل القطاعات الخدمية في حلب الذين استطاعوا خلال فترة وجيزة انجاز الكثير من المشاريع الخدمية وتأهيل البنى التحتية المتضررة وهذا تأكيد على حيوية الشعب السوري وإرادته وإصراره على تحقيق الإنجازات بعد الانتصار العسكري الذي تحقق.

وبين وزير الإعلام أنه على عاتقنا جميعا تقع مسؤولية كبرى تتمثل بإعادة بناء الوطن وفاء للدماء الطاهرة التي روت ترابه وكانت المشعل الذي أضاء طريق الانتصار لافتا إلى أن الإعلام الوطني كان شريكا في تحقيق انتصار حلب بتقديمه الشهداء والجرحى دفاعا عن الوطن.

من جانبه أشار محافظ حلب إلى أن الفترة الماضية شهدت إنجاز الكثير من الخطوات والمشاريع الخدمية التي كان لها الأثر الإيجابي على تحسين الواقع الخدمي والاقتصادي والتنموي في المحافظة لافتا إلى أنه لا يزال هناك الكثير من العمل المطلوب لاستكمال عملية البناء وإعادة الألق لحلب بجهود جميع أبنائها.

شارك في الجولة عدد من المديرين العامين للمؤسسات الإعلامية ومعنيون.

عمار العزو

 

انظر ايضاً

تعاون سوري إيراني في مجال الإعلام.. الوزير ترجمان: الإعلام الوطني تمكن من خوض المعركة ضد الإرهاب والفوز بها- فيديو

دمشق-سانا أكد وزير الإعلام محمد رامز ترجمان عمق علاقات التعاون في مجال الإعلام مع إيران …