اللجنة الأولمبية السورية تستضيف ملتقى الإعلام الرياضي العربي في دمشق

دمشق- سانا

تقيم اللجنة الأولمبية السورية والاتحاد الرياضي العام اليوم ملتقى الإعلام الرياضي العربي تحت شعار “الرياضة رسالة سلام وثقافة حوار” بمشاركة مجموعة من الإعلاميين الرياضيين العرب ويستمر لغاية الثلاثين من الشهر الجاري.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أشار رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة إلى أن هذه الملتقى يأتي تتويجاً لنشاط الرياضة السورية وإنجازاتها على الصعد كافة عربيا وإقليميا ودوليا خلال السبع سنوات الماضية موضحا أن المؤتمر العام التاسع للاتحاد الرياضي العام أوصى بتعزيز الجانب الإعلامي والانفتاح على كل التنظيمات القارية والدولية الإعلامية والمشاركة المتبادلة في كل الأحداث والفعاليات التي تنظم في سورية وخارجها.

وأضاف اللواء جمعة ان الوفد الإعلامي الرياضي المشارك في الملتقى سيطلع على واقع النشاط الرياضي والمنشآت الرياضية والمؤسسات الإعلامية لافتا إلى أنه سيتم عقد ورشة عمل مشتركة مع اتحاد الصحفيين في قاعة المحاضرات بمبنى الاتحاد الرياضي العام حول دور الإعلام الرياضي السوري في إبراز الإنجازات الرياضية التي تحققت خلال السنوات الماضية.

وكان اللواء جمعة التقى أعضاء الوفد الإعلامي في مؤتمر صحفي خلال دورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات والفنون القتالية التي جرت في مدينة عشق أباد بتركمانستان خلال أيلول الماضي ووجه لهم دعوة لزيارة سورية.

يشار إلى أن الوفد الإعلامي الرياضي العربي المشارك في الملتقى يتألف من محمد قاسم وعبد الرسول حجير من البحرين وصالح الراشد من الأردن وجودة أبو النور وجبر أبو النور من مصر وسيف المالكي ومحاسن رشيد من العراق ومهدي مزوغي من تونس ومريم مسيوب من المغرب ومفتي سعيد وهيام تاج السر صالح من السودان وإسماعيل الموسوي ومحمد جرادة ووداد حشيشو من لبنان وأحمد المصطفى عبد العزيز من الإمارات العربية المتحدة.

انظر ايضاً

الأولمبية السورية: على المعنيين بلعبة كرة القدم تحمل مسؤولياتهم لإنجاح مسابقتي الدوري والكأس

دمشق-سانا أكد رئيس اللجنة الأولمبية السورية  فراس معلا أن الرياضة حالة وطنية جامعة ولها دورها …