الشريط الإخباري

3 شهداء بينهم طفل و5 جرحى جراء قذائف أطلقها إرهابيون على منطقة الزبلطاني

دمشق-سانا

جددت المجموعات المسلحة خرقها اتفاق منطقة تخفيف التوتر بالغوطة الشرقية عبر استهدافها بالقذائف منطقة الزبلطاني بدمشق ما تسبب بارتقاء شهداء ووقوع إصابات بين المدنيين.

وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح لـ سانا إن المجموعات المسلحة المنتشرة في الغوطة الشرقية أطلقت ظهر اليوم 3 قذائف هاون على حي الادعشرية بمنطقة الزبلطاني السكنية ما أسفر عن ارتقاء 3 شهداء بينهم طفل وإصابة 5 مدنيين بجروح متفاوتة الخطورة ووقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

وردا على الاعتداءات ذكر مراسل سانا أن وحدات من الجيش العربي السوري وجهت ضربات مركزة ودقيقة على مناطق إطلاق القذائف في الغوطة الشرقية وأسفرت عن تدمير عدد من منصات إطلاق القذائف وإيقاع خسائر في صفوف المجموعات المسلحة.

وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في الـ 22 من تموز الماضي وقفا للأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية بريف دمشق مؤكدة في الوقت نفسه أنه سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرق.

ومنذ توقيعه في تموز الماضي انتهكت المجموعات المسلحة مرات عديدة اتفاق منطقة تخفيف التوتر فى الغوطة الشرقية آخرها السبت الماضي عبر استهدافها بـ 5 قذائف هاون مشفيى البيرونى الجامعى والشرطة ما تسبب بالحاق أضرار مادية دون وقوع اصابات بين المواطنين.

انظر ايضاً

المجموعات الإرهابية تعتدي بـ 12 قذيفة على قرية جورين بريف حماة

حماة-سانا جددت المجموعات الإرهابية اعتداءها بالقذائف الصاروخية على بلدة جورين في ريف حماة الشمالي الغربي. …