محافظ حلب: تكثيف الجهود ورفع وتائر العمل لتحسين الواقع الخدمي

حلب-سانا

دعا محافظ حلب حسين دياب كل المديريات الخدمية الى تكثيف جهودها ورفع وتائر عملها لتنفيذ الخطط والبرامج والأعمال الخدمية التي تلبي احتياجات المواطنين وتنعكس إيجابا على واقع الأحياء والمناطق السكنية.

وخلال الاجتماع الذي عقد اليوم في القصر البلدي بالمدينة لفت المحافظ إلى ضرورة مراجعة عمل المديريات الخدمية وحسن استثمار الموارد البشرية والفنية والمالية فيها والشمولية والعدالة في توفير الخدمات الأساسية لكل الأحياء السكنية والتركيز على الأحياء التي تمت إعادة الأمن والاستقرار إليها لاستكمال تنفيذ المشاريع الخدمية الهادفة لإزالة مخلفات الإرهاب عنها.

وأشار دياب إلى ضرورة الاهتمام بموضوع النظافة والإنارة وترحيل الأنقاض وإزالة الأجزاء العالقة من الأبنية المتهدمة جزئيا التي قد تشكل خطرا على المواطنين ومنع المخالفات العمرانية وتطبيق القانون بحق المخالفين ومعالجة موضوع البسطات والإشغالات ومنع الذبح العشوائي للمواشي ومراقبة الأسواق وضبط الأسعار.

بدورهم استعرض مديرو الدوائر الخدمية الأعمال المنفذة في كل مديرية وحي والمشاريع المباشر بها والاحتياج المطلوب وبناء على الطروحات وبهدف تلافي الملاحظات تقرر القيام بحملة مركزية لصيانة الطريق الدائري الجنوبي الممتد من حي سيف الدولة وصولا إلى جسر الصاخور والإسراع في إنجاز الدراسات اللازمة لصيانة جسري الشعار والحج.

كما تقرر إنارة محيط قلعة حلب وتسمية مجلس مؤقت لكراج الراموسة للسفريات لتأمين الخدمات اللازمة للمسافرين ووضع خارطة إعلانية للمدينة تتضمن صيانة اللوحات الإعلانية وضبط الإعلانات المخالفة ووضع برامج عمل تفصيلية لتحسين الخدمات في الأحياء التي تمت إعادة الأمن والاستقرار إليها.

حضر الاجتماع رئيسا مجلسي المحافظة والمدينة وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة ومعنيون.

 

انظر ايضاً

افتتاح مهرجان المرأة والأسرة بحلب

حلب-سانا افتتح في حلب اليوم مهرجان المرأة والأسرة في نسخته العاشرة والذي تقيمه لجنة سيدات …