الشريط الإخباري

فريق جامعة البعث يستعد لنهائي المسابقة البرمجية العالمية في الصين

حمص-سانا

نجاح فريق جامعة البعث في المسابقة البرمجية الجامعية على المستوى الإقليمي التي أقيمت مؤخرا في شرم الشيخ بمصر وتحقيقه الميدالية الفضية كان حافزا للفريق للتحضير بقوة للمسابقة البرمجية العالمية التي ستقام في الصين ورفع اسم سورية عاليا في المحافل الدولية.

وأكد الدكتور بسام ابراهيم رئيس جامعة البعث لنشرة سانا الشبابية أن تحقيق الجامعة هذا الانجاز دليل على أن الشباب السوري مفكر ومبدع وقادر على تجاوز صعوبة الظروف والمشاركة في الفعاليات والمسابقات داخل وخارج سورية.

الدكتور أكرم مرعي عميد كلية الهندسة المعلوماتية بجامعة البعث اعتبر أن وصول فريق جامعة البعث للمسابقة العالمية انجاز مهم يحسب للطالب السوري ويبين قدراته لافتا إلى ما تقدمه الجامعة والكلية للطلبة للارتقاء بواقعهم العلمي الذي يسهم بالارتقاء بالفكر والمعرفة التي هي أساس تطور المجتمعات.

بدوره أكد مدرب الفريق غدير الحسن على أهمية هذا الفوز الذي يشكل لهم دافعا للمزيد من التقدم والعطاء لافتا إلى أن الفريق سيتبع معسكرا في الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية تحضيرا للمسابقة العالمية التي ستقام في الصين في شهر أيار القادم.

عضو الفريق الفائز الطالب مهدي قنص اعتبر أن فوزهم بالفضية هو “فوز لسورية ولجامعة البعث” لافتا إلى أن الفريق بذل جهدا كبيرا وقدم كل ما لديه للوصول إلى هذا الانجاز والتأهل للمشاركة في المسابقة العالمية.

مثال جمول

انظر ايضاً

جامعة البعث تكرم 92 من باحثيها لنشرهم أبحاثاً علمية في مجلات محكمة عالمياً

حمص-سانا كرمت جامعة البعث في حمص اليوم 92 من باحثيها لنشرهم أبحاثاً علمية في مجلات