الشريط الإخباري

الجيش يقضي على آخر تجمعات إرهابيي “جبهة النصرة” في تل المقتول الشرقي بريف دمشق

ريف دمشق-سانا

ألحقت وحدات من الجيش العربي السوري خسائر كبيرة بتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي في منطقتي بيت جن ومغر المير بريف دمشق الجنوبي الغربي.

وذكر مراسل سانا في ريف دمشق أن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية قضت على اخر تجمعات إرهابيي “جبهة النصرة” في تل المقتول الشرقي في الجهة الشمالية الغربية لسلسلة تلال بردعيا بعد تكبيدهم خسائر فادحة بالأفراد والعتاد.

ولفت المراسل إلى أن الفوضى والذعر يخيم على إرهابيي التنظيم في المنطقة حيث فر العشرات منهم باتجاه قرية مغر المير بعد أن سحبوا جثث قتلاهم للتغطية على حجم خسائرهم الفادحة بالأفراد.

وبين المراسل أن هذا التقدم الجديد للجيش من شأنه تضييق الخناق على الإرهابيين من الجهة الشمالية الشرقية لمزرعة بيت جن التي تنتشر فيها مجموعات تكفيرية تنضوي تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة الإرهابي المربتط بكيان الاحتلال الاسرائيلي.

وأسفرت عمليات الجيش المتواصلة لاجتثاث إرهابيي “جبهة النصرة” من ريف دمشق الجنوبي الغربي عن مقتل وإصابة 17 إرهابيا فى محيط قرية مغر المير وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم.

وتؤكد الوقائع والتقارير الاستخبارية ارتباط المجموعات الإرهابية المنتشرة فى بيت جن ومزرعة بيت جن وريف القنيطرة بكيان الاحتلال الإسرائيلي الذى ينقل المصابين من افرادها الى مشافيه وينسق ويشرف على اعتداءاتهم الممنهجة ضد التجمعات السكنية والبنى التحتية.

انظر ايضاً

القضاء على أحد متزعمي تنظيم (داعش) الإرهابي في اليادودة بريف درعا

درعا-سانا قضت وحدة من الجيش العربي السوري على أحد متزعمي تنظيم (داعش) الإرهابي محمد خير …