الشريط الإخباري

الوحدة والعروبة يتوجان بلقب بطولة كأس اتحاد كرة السلة للناشئين والناشئات

دمشق-اللاذقية-سانا

توج فريق الوحدة بلقب بطولة كأس اتحاد كرة السلة لفئة الناشئين بعد فوزه على الحرية بنتيجة 69-68 في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أمس في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

وجاءت أرباع المباراة كالتالي.. 17-18 و14-18 و20-18 و17-15 وحل فريق الجلاء ثالثا بعد فوزه على جرمانا بنتيجة 65-56 في مباراة تحديد المركز الثالث.

كما توج العروبة بلقب بطولة الناشئات بعد فوزه على التضامن بنتيجة 48-45 في المباراة النهائية التي جمعتهما في مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية.

وانتهى الربعان الأول والثاني لصالح العروبة بواقع 11-9 و12-9 والثاني والثالث للتضامن 15-14 و 12-11 وجاء فريق الوحدة ثالثا بعد فوزه على
تشرين 45-27.

وقال عضو اتحاد كرة السلة وفيق سلوم في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن مستوى البطولة كان متميزاً والمنافسات كانت عالية وخصوصاً أن نتيجة بعض المباريات لم تحسم إلا في الثواني الأخيرة بفارق بسيط جداً من النقاط ما دل على المستوى الفني العالي للفرق المشاركة مضيفاً.. إن البطولة أفرزت عدداً من المواهب الواعدة ستشكل رديفاً قوياً للفئات الأعلى إذا ما تم الاهتمام بها ورعايتها.

من جهتها أشارت مدربة العروبة كارلا مغامز إلى أن إحراز فريقها للقب البطولة كان متوقعا لكونه جاء بعد تحضيرات مكثفة استمرت عامين لافتة إلى أن جميع اللاعبات يتمتعن بمستوى مهاري متقارب وحالة كبيرة من الانسجام في الدفاع والهجوم وهو عامل إيجابي سيعزز استعدادات الفريق للمشاركات القادمة.

انظر ايضاً

وسائط دفاعنا الجوي تتصدى لعدوان إسرائيلي استهدف نقاطاً بريف دمشق

دمشق-سانا تصدت وسائط دفاعنا الجوي فجر اليوم لعدوان إسرائيلي استهدف نقاطاً عسكرية في ريف دمشق