الشريط الأخباري

شام شرف… موهبة صغيرة واعدة في رياضة الجمباز بالسويداء

السويداء-سانا

المستوى الفني الجيد والطموح المتواصل لتحقيق البطولات أبرز ما يميز لاعبة نادي شهبا برياضة الجمباز شام شرف التي لفتت إليها الأنظار مبشرة بمستقبل بطلة رياضية على مستوى متقدم.

ورغم ضعف وقلة التجهيزات اللازمة المطلوبة لها ولزميلاتها في النادي إلا أنها بقيت مواظبة على تدريباتها وتمكنت من إثبات حضورها والظفر بالعديد من المراكز المتقدمة في بطولات المحافظة والجمهورية.

وفي حديث لنشرة سانا الرياضية قالت شرف 12 عاما إنها بدأت ممارسة اللعبة منذ كان عمرها خمس سنوات حيث وجدت في لعبة الجمباز جمالية بالحركات ولاقت تشجيعا من المدربة رندة الريشاني ما حفزها أكثر وزاد إصرارها على متابعة التدريب والمشاركة في البطولات وتسجيل نتائج جيدة مضيقة أنها تطمح للوصول إلى صفوف المنتخب الوطني والفوز ببطولات على مستوى عربي وعالمي.

من جهتها مدربة الجمباز في نادي شهبا رندة الريشاني أشارت إلى موهبة شرف والتزامها بالتدريبات وقدرتها على تطوير نفسها وتميزها باللعبة رغم قصر عمرها التدريبي متوقعة لها أن تكون بطلة في حال توافرت لها الظروف المناسبة ولا سيما في ضوء ما تحظى به من تشجيع ودعم واضح من والديها.

أما والد اللاعبة عادل شرف فقال إن ابنته تعشق هذه اللعبة لدرجة كبيرة وتفضلها على أشياء كثيرة في حياتها ويتزامن تميزها الرياضي مع تفوقها الدراسي وموهبتها بالفصاحة والخطابة مبديا استعداده للاستمرار بتشجيعها حتى تحقق كل طموحاتها في الوقوق على منصات التتويج العالمية.