الشريط الأخباري

ترامب مصاب بمرض سلوكي خطير

واشنطن -سانا

قالت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية إن الرئيس الأميركي دونالد ترامب يعاني من مرض سلوكي خطير ويخاف أن يدمره الإعلام لذلك يشاهد التلفاز بشكل مفرط.

ونقلت الصحيفة عن مقربين من ترامب أنه يهدر أربع ساعات على الأقل في اليوم على مشاهدة التلفاز وأحيانا ضعف ذلك فهو يستيقظ كل صباح في حوالي الساعة الخامسة والنصف صباحا ويتحول إلى التلفاز في غرفة النوم الرئيسية بالبيت الأبيض.

وأضافت الصحيفة “إن ترامب يتابع دون صوت الشريط الإخباري أسفل شاشة الستين بوصة المثبتة في غرفة الاستقبال خلال الاجتماعات واللقاءات وإذا لم يتمكن من ذلك فيعوض الأمر بمشاهدة التسجيلات على جهاز خاص اسمه سوبر تيفو وهو نظام حديث يسمح بتسجيل البرامج الإخبارية من قنوات تلفزيون الكابل”.

من جهته شدد السيناتور ليندسي جراهام على أن شغف ترامب بمشاهدة التلفزيون مرتبط باقتناعه بأن وسائل الإعلام تريد تدميره إلا أن ترامب يدحض دائما هذه الأقوال حوله حيث أكد خلال جولته الآسيوية أنه يدرس الوثائق أكثر من مشاهدة التلفزيون قائلا “أنا أعرف أن الناس الذين لا يعرفونني يحبون القول إني أشاهد التلفزيون كثيرا لكن الأمر ليس كذلك بسبب انشغالي بالوثائق”.

وكانت إحصائية جديدة لمركز بيو للأبحاث أظهرت تدهور شعبية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشكل كبير وتراجعها إلى أدنى مستوياتها منذ توليه الرئاسة في تشرين الثاني من العام الماضي.

انظر ايضاً

الخارجية الروسية ترحب بالقمة بين ترامب وكيم

موسكو-سانا رحبت وزارة الخارجية الروسية بمحادثات القمة بين الرئيسين الأمريكي دونالد ترامب والكوري الديمقراطي كيم …