الشريط الإخباري

روحاني: المؤامرة ضد القدس ستفشل

طهران-سانا

أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني دعم بلاده للشعب الفلسطيني في أي خطوة يقوم بها للدفاع عن حقوقه المشروعة مشددا على ان أمريكا والصهيونية لن ينجحوا في مؤامرتهم ضد القدس وفلسطين.

وقال روحاني في كلمة له أمام مجلس الشورى الإسلامي الإيراني إن “إيران لن تسكت على مؤامرات القوى الاستكبارية الخبيثة وسيأتي اليوم الذي تحرر فيه الشعوب المسلمة القدس الشريف كما تحررت المنطقة من الإرهاب”.

وأشار روحاني إلى أن الوقت حان لتفعيل الاقتصاد والعلاقات الإقليمية بعد استعادة الأمن والاستقرار في المنطقة ودحر الارهابيين منوها باستعداد طهران لفتح صفحة جديدة مع النظام السعودي إذا أوقف عدوانه على اليمن وأوقف مخططات التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وحول الاتفاق النووي جدد روحاني التزام بلاده بالاتفاق والعمل بمضمونه في مقابل المحاولات الأمريكية للتهرب من الالتزامات التي يفرضها.

من جهة أخرى قدم روحاني لمجلس الشورى الإسلامي الإيراني مشروع قانون موازنة السنة المالية الجديدة التي ستبدأ في ال21 من آذار المقبل.
وأعلنت منظمة التخطيط والموازنة الايرانية اليوم أن حجم مشروع الموازنة العامة للسنة المالية القادمة يتخطى 341 مليار دولار دون عجز.

انظر ايضاً

القضية الفلسطينية تتصدر قصائد الشعراء الشباب في أمسية شعرية بثقافي حمص

حمص-سانا تصدرت القضية الفلسطينية وما يعانيه الشعب الفلسطيني من ويلات جرائم الاحتلال الصهيوني