الشريط الإخباري

العروبة وتشرين يتصدران مجموعتيهما في بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئات

اللاذقية-سانا

تصدرت ناشئات العروبة فرق المجموعة الأولى وتشرين فرق المجموعة الثانية ضمن بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة التي تقام في مدينة الاسد الرياضية وتستمر حتى الثاني عشر من الشهر الجاري بمشاركة ثمانية فرق.

وفازت ناشئات تشرين ضمن منافسات اليوم الثاني على الوحدة بفارق سلة واحدة بنتيجة 56-54 نقطة والحرية على لاهثة بـ 60-30 نقطة والعروبة على السلمية بـ 57-25 نقطة والتضامن على الأشرفية بـ 31-25 نقطة.

وبهذه النتائج تصدرت ناشئات العروبة فرق المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط فيما تساوت فرق الوحدة والحرية والاشرفية بعدد النقاط وبجعبة كل فريق 3 نقاط ولم تحسم بعد بطاقة وصيف المجموعة الاولى بينما تصدرت ناشئات تشرين فرق المجموعة الثانية برصيد/4/نقاط بعد فوزهن على الحرية والوحدة فيما جاءت ناشئات التضامن بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط من فوز على الاشرفية وخسارة مع العروبة فيما يملك كل من لاهثة والسلمية نقطتين.

ويلتقي اليوم تشرين مع لاهثة والوحدة مع الحرية والسلمية مع التضامن والعروبة مع الاشرفية وغدا يلعب متصدر المجموعة الأولى العروبة مع التضامن ثاني المجموعة الثانية وتشرين متصدر المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى الذي سيحدد بعد مباريات اليوم.

وقسمت الفرق المشاركة لمجموعتين ضمت الاولى الوحدة والحرية والعروبة والأشرفية فيما ضمت الثانية تشرين والتضامن ولاهثة والسلمية.
من جهة ثانية فاز فريق شباب الساحل على فريق الشرطة بنتيجة 74-37 نقطة خلال لقاء الفريقين في صالة مدينة الأسد الرياضية ضمن منافسات مرحلة الذهاب لفرق المجموعة الوسطى والساحلية من الدوري العام لكرة السلة.

ويلتقي يوم الثلاثاء القادم شباب حطين والشرطة وكان شباب حطين فاز على جاره تشرين بـ 66-52 نقطة .

انظر ايضاً

برعاية من شركة سيريتل .. سورية تستضيف التّصفيات الآسيوية المؤهّلة لأولمبياد باريس 2024 لكرة السلة

بعد موافقة الاتحاد الدولي لكرة السلة (فيبا)، سورية تستضيف التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 …