الشريط الأخباري

تكريم عدد من عوائل شهداء محافظة دمشق

دمشق-سانا

أقامت جمعية الأعمال الخيرية وفرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي مساء اليوم حفلاً تكريمياً لعدد من أسر الشهداء من محافظة دمشق تقديراً لتضحيات ابنائهم في الدفاع عن الوطن وذلك في قاعة الشهداء بمنطقة الصالحية.

وفي تصريح صحفي أكد أمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي حسام السمان أن تكريم الشهداء واجب وطني والتزام أخلاقي مبيناً أن من ارتبط بالأرض وتمسك بجذور الوطن والتاريخ ودافع بكل إخلاص وثبات ونال شرف الشهادة هو المنتصر لأنه سيبقى خالدا في وجدان وذاكرة الأجيال القادمة.

بدوره أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الاعمال الخيرية حسان ناصر الدين في تصريح لـ سانا وقوف الجمعية إلى جانب أسر الشهداء ودعمهم انطلاقا من إيمانها بأن تكريم عوائل الشهداء واجب.

وعبرت الأسر المكرمة عن الاعتزاز بما قدمه ابناؤءها للدفاع عن الوطن ضد الإرهاب مجددة ثقتها بالنصر بفضل تضحيات وبطولات الجيش العربي السوري حيث عبر أحمد القواس والد ثلاثة شهداء عن اعتزازه بشهادة أبنائه داعيا إلى دعم الجيش العربي السوري الذي ينجز الانتصارات في كل مكان ولفتت سريا دالاتي زوجة ووالدة شهيد إلى أن الشهادة فداء للوطن شرف كبير لها كونها استمدت من شهادتهم القوة ومنحتها الكبرياء .

حضر حفل التكريم أعضاء قيادة فرع دمشق للحزب وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي في المحافظة وحشد من أبناء المنطقة .

انظر ايضاً

الهلال خلال تكريم أسر شهداء في حلب: دماء الشهداء حصنت الوطن ضد الأعداء

حلب-سانا تقديرا لتضحيات الشهداء في حماية المواطنين والذود عن تراب الوطن الغالي كرم فرع طلائع ...