الشريط الأخباري

فعالية في اللاذقية احتفالاً باجتثاث “داعش” من حوض الفرات

اللاذقية -سانا

أقيمت فعالية وطنية على المسرح القومي باللاذقية اليوم احتفالا بالانتصارات المتواصلة للجيش العربي السوري وحلفائه على الإرهاب التكفيري واجتثاث إرهابيي داعش من منطقة حوض الفرات بريف دير الزور.

وتضمنت الفعالية التي نظمتها محافظة اللاذقية بالتعاون مع فرع حزب البعث العربي الاشتراكي مقطوعات غنائية وطنية لأطفال من منظمة طلائع البعث تحيي بطولات أبطال الجيش العربي السوري وحلفائه في حربهم على الإرهاب وتقدر استعدادهم للتضحية من أجله.

وفي كلمة له خلال الفعالية أعرب عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة حسن جريعة عن التقدير للمواقف الروسية الداعمة لسورية على الصعيدين السياسي والعسكري والتي أسهمت في تحقيق النصر على الإرهاب مشيرا إلى عمق العلاقات السورية الروسية.

وقرأت الطفلة الطليعية تاج زهرة رسالة محبة وشكر إلى روسيا الاتحادية على الدعم الذي تقدمه لسورية في محاربة الإرهاب التكفيري.

وفي تصريح صحفي أشار ممثل مركز التنسيق الروسي في حميميم إلى أنه يتم اليوم الاحتفال بالانتصارات على الإرهاب وتنظيماته في سورية مجددا حرص بلاده على دعم الجيش العربي السوري في الحرب على الإرهاب واعادة السلام والاستقرار والأمان إلى ربوع سورية بعد القضاء على تنظيم داعش الإرهابي.

من جهته لفت أحد ضباط الجيش العربي السوري إلى استمرار الانتصارات في الحرب على الإرهاب الذي بات يلفظ أنفاسه الأخيرة تمهيدا للعمل على إعادة الإعمار والبناء لما خربته التنظيمات الإرهابية التكفيرية.

حضر الاحتفالية فعاليات نقابية وحزبية في المحافظة وأعضاء من قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي.