الشريط الأخباري

تكريم ممثلي وسائل الإعلام المحلية بدرعا

درعا-سانا

كرمت محافظة درعا اليوم ممثلي وسائل الإعلام المحلية تقديرا لجهودهم في نقل الصورة الحقيقية للأحداث والمساهمة في حل مشاكل المواطنين.

وأشار محافظ درعا محمد خالد الهنوس إلى أن تكريم الإعلاميين يأتي تقديرا لدورهم في تغطية الأحداث والنشاطات التي تهم المواطنين مؤكدا أن العمل الإعلامي رديف لعمل القوات المسلحة والكلمة والصورة تعادل حمل البندقية في ساحات القتال.

وأكد الهنوس أن المحافظة تعمل مع الإعلاميين كفريق عمل واحد وتعالج كل القضايا التي يطرحها الإعلام الوطني بما يصب في مصلحة الناس لافتا إلى الدور الحقيقي للإعلام في الإشارة إلى مواقع الخلل والفساد الإداري لمعالجتها ضمن الإمكانيات المتاحة.

وتحدث المحافظ حول الاعتداءات التي طالت الكوادر الإعلامية والمراكز الإذاعية والتلفزيونية ومعاناة الإعلاميين في مجال ممارستهم لعملهم مبينا أن الكثير منهم استشهدوا وهم يمارسون عملهم الوطني.

من جانبه أكد أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الإشتراكي حسين الرفاعي أن الإعلام الوطني وقف وقفة تتماهى مع وقوف بواسل الجيش العربي السوري في وجه الإرهاب وانتصر بالكلمة على الهجمة الإعلامية التي استهدفت سورية رغم امكانياته المحدودة.

ولفت الرفاعي إلى أن الإعلام الوطني قدم الشهداء والجرحى واختطف الكثير من كوادره لحملهم رسالة الوطن داعيا الإعلاميين إلى الإشارة إلى مواقع الخلل ومعالجتها ضمن القوانين والأنظمة النافذة .

حضر التكريم الأمين العام للمحافظة محمد خير أبو زيد ورئيس مكتب الشباب في فرع درعا للحزب خالد قناة.