محافظ دير الزور يطلع على سير العملية التربوية ويتفقد عددا من مراكز الإقامة المؤقتة-فيديو

دير الزور-سانا

اطلع محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره على واقع العملية التعليمية والتربوية في عدد من مدارس دير الزور وتفقد مركز الإقامة المؤقتة في مدرسة فاطمة الزهراء.

وأكد المحافظ أن الحياة الطبيعية تعود بشكل تدريجي إلى مدينة دير الزور بعد أن تمكن أبطال الجيش العربي السوري من تخليصها من رجس إرهابيي داعش لافتا إلى أن الحكومة “تعمل لتقديم كل ما يلزم لأهالي دير الزور ولا سيما في قطاع التعليم حيث تم تأمين الكتب والقرطاسية والحقائب بالتوازي مع استمرار أعمال ترميم وتأهيل المدارس ليتمكن التلاميذ والطلبة من تلقي دروسهم بأمان وبراحة تامة.

وأشار سمره إلى أن المحافظة تقدم جميع احتياجات الأهالي في مراكز الإقامة المؤقتة ريثما يعودون إلى منازلهم وقراهم التي هجرهم منها الإرهابيون مبينا أن ابطال الجيش العربي السوري يعملون على تطهيرها من المفخخات والألغام تمهيدا لعودتهم إليها.

بدوره أكد مدير التربية بدير الزور خليل الحاج عبيد أن العملية التربوية في المحافظة تسير “بصورة جيدة بعد أن تم توفير جميع مستلزمات الطلاب والمدارس وان جميع العاملين في القطاع التربوي بدير الزور ماضون في أداء رسالتهم في بناء الجيل وتربيته على حب الوطن والانتماء له” .

شارك في الجولة اعضاء المكتب التنفيذي لمحافظة دير الزور .

انظر ايضاً

البدء بإعادة الخدمات إلى البوكمال تمهيدا لعودة الأهالي إلى منازلهم-فيديو

دير الزور-سانا اطلع محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره خلال جولة ميدانية على حجم التخريب …