الشريط الأخباري

صلاة لأجل السلام في سورية بكاتدرائية مار انطونيوس- فيديو

دمشق-سانا

أقيمت في كاتدرائية مار انطونيوس “مطرانية دمشق المارونية” في باب توما بدمشق اليوم صلاة لأجل السلام في سورية تحت عنوان “كنيسة دمشق الصائمة والمصلية لأجل سلام سورية” برعاية المطران سمير نصار رئيس أساقفة أبرشية دمشق المارونية ترأسها الأب جبرائيل غانم بمشاركة ممثلى الطوائف المسيحية في دمشق.
وأكد الأب مارون توما أن أبناء سورية مسيحيين ومسلمين متمسكون بأرضهم ووطنهم ولن يستطيع أحد دفعهم للهجرة منها وهي التي امتزجت دماؤهم فداء لها وساروا على طريق البذل والعطاء من أجل أن يوفروا لأبنائها حياة أفضل.

2

وأشار إلى أن السوريين ملتفون حول جيشهم البطل وقيادتهم الشجاعة مستبسلون في مواجهة المؤامرة على وطنهم ولا بد أنهم منتصرون مهما اشتدت الصعاب والتحديات “وهم متحدون مسلمين ومسيحيين في النضال والصلاة والدعاء من أجل إعادة الأمن والسلام إلى ربوع وطنهم الغالي” وبعد الصلاة أزيحت أيقونة سيدة دمشق إلى مطرانية الأرمن الكاثوليك في حارة حمام البكري في باب توما بدمشق حيث ستقام فيها الصلاة غدا.

وكان بطاركة ومطارنة دمشق وريفها دعوا إلى إقامة الصلاة لأجل السلام في سورية بالتناوب يوميا في إحدى الكنائس ولمدة شهر كامل على أن تقام الصلاة في جميع كنائس دمشق وريفها يوم الأحد من كل أسبوع خلال الشهر.

انظر ايضاً

سورية انتصرت في حربها على الإرهاب.. وستنتصر في مواجهة الحرب الاقتصادية

دمشق-سانا بعد الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري في مواجهة الحرب الإرهابية الكونية المركبة ضد …