الشريط الإخباري

8 شهداء و 18 جريحاً جراء تفجير إرهابيين عبوة ناسفة بحافلة ركاب بمدينة حمص-فيديو

حمص-سانا

ارتفع عدد ضحايا التفجير الإرهابي بعبوة ناسفة زرعها إرهابيون بحافلة لنقل الركاب في شارع الأهرام بحي عكرمة بمدينة حمص إلى 8 شهداء و18 جريحا.

وأفاد الدكتور حسان الجندي مدير صحة حمص في تصريح لـ سانا بأن عدد ضحايا التفجير الإرهابي في حي عكرمة ارتفع إلى 8 شهداء و18 جريحا.

وكان محافظ حمص طلال البرازي ذكر في تصريح لـ سانا في وقت سابق اليوم أن “إرهابيين زرعوا عبوة ناسفة في حافلة لنقل الركاب (سرفيس) وقاموا بتفجيرها عن بعد في شارع الأهرام بحي عكرمة ما أدى إلى استشهاد 5 مدنيين وإصابة 12 آخرين بجروح”.

ولفت مراسل سانا في حمص إلى أن التفجير الإرهابي تسبب بتدمير حافلة الركاب وتضرر عدد من السيارات التي تصادف مرورها في المكان أثناء التفجير ووقوع أضرار مادية بالمحلات التجارية والبنى التحتية في الشارع.

وتستهدف التنظيمات الإرهابية بالقذائف والسيارات المفخخة الأحياء السكنية بمدينة حمص في محاولة يائسة للنيل من صمود الأهالي ومواقفهم الداعمة للجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب التكفيري وعرقلة المصالحات المحلية في المحافظة حيث تم التوصل أمس إلى اتفاق لانضمام 27 مدينة وقرية وبلدة في ريفي حمص الجنوبي والشرقي إلى نظام وقف الأعمال القتالية.

انظر ايضاً

تفجيران إرهابيان في شارع الستين بحمص