الشريط الإخباري

تسوية أوضاع 114 شخصاً في مدينة القامشلي

الحسكة-سانا

تمت اليوم في مدينة القامشلي تسوية أوضاع 114 شخصا بعد أن سلموا أنفسهم للجهات المختصة وتعهدوا بعدم القيام بأي عمل من شأنه تعكير الصفو العام وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الحكومة لتوسيع المصالحات المحلية في مختلف المناطق على امتداد الجغرافيا السورية.

وبين محافظ الحسكة جايز الموسى في تصريح لـ سانا أهمية التسويات ودورها في اعادة المغرر بهم الى حضن الوطن والمشاركة في النصر الذي يحققه أبطال الجيش العربي السوري على الارهاب مشيرا إلى ضرورة تفعيل الدور الاجتماعي لشيوخ العشائر ووجهائها للاسراع بتسوية وضع من غرر بهم وانجاز المصالحات في مختلف مناطق المحافظة.

من جانبه قال قائد شرطة المحافظة فايز غازي: إن اللجنة الامنية في المحافظة قامت بتسوية اوضاع 114 مطلوبا بعد أن تعهدوا بعدم القيام بما يخل بأمن الوطن والمواطن مؤكدا استمرار اللجنة باستقبال طلبات المواطنين المغرر بهم لتسوية أوضاعهم.

بدورهم أكد عدد ممن سويت أوضاعهم ان عملية التسوية جرت ضمن اجراءات ميسرة داعين كل من غرر به إلى المبادرة فورا والعودة إلى حضن الوطن والمشاركة في بناء سورية المستقبل.

وتشهد العديد من المناطق في مختلف المحافظات عمليات تسوية الأوضاع في إطار حرص الحكومة السورية على تعزيز المصالحات المحلية في مختلف المناطق بالتوازي مع عمليات الجيش والقوات المسلحة المتواصلة لاجتثاث الإرهاب التكفيري واعادة الامن والاستقرار الى عموم الاراضي السورية وكان آخرها أمس حيث تمت تسوية أوضاع 100 شخص من ابناء بلدة شعارة بريف درعا الشمالي.

انظر ايضاً

انضمام مئات المطلوبين اليوم للتسوية الشاملة في درعا

درعا-سانا انضم اليوم مئات الأشخاص من مختلف أنحاء محافظة درعا إلى عملية التسوية الشاملة التي …