الشريط الإخباري

منتخب سورية بكرة السلة يخسر أمام نظيره الأردني

بيروت-سانا

خسر منتخب سورية بكرة السلة أمام نظيره الأردني اليوم بنتيجة 72/109 في افتتاح مشواره بتصفيات كأس العالم المقررة في الصين 2019 في المباراة التي جمعتهما في العاصمة اللبنانية بيروت ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبي لبنان والهند.

وتقدم المنتخب الاردني في الربع الاول بواقع 30/14 وواصل تقدمه في الربع الثاني بواقع 24/11 لينتهي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 54/25 وفي الربع الثالث تحسن أداء منتخبنا فنوع من هجماته ونجح في اختراق دفاعات منافسه مستفيدا من تحركات طارق الجابي الذي تألق في التسديد من تحت السلة ليضيف كلا المنتخبين 22 نقطة الى رصيدهما مع نهاية هذا الربع.

وفي الربع الرابع تمكن المنتخب الأردني من استغلال الضعف الدفاعي لمنتخبنا ليوسع الفارق عبر محترفيه وخصوصاً بالتسديد من خارج القوس لتنتهي المباراة بفوزه بنتيجة 109/72/.

وسيلتقي منتخبنا في مباراته الثانية في التصفيات مع مضيفه الهندي يوم الأحد المقبل ليختتم جولة الذهاب بلقاء منتخب لبنان في الثالث والعشرين من شباط القادم في الأردن.

وسيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في ختام الإياب إلى المرحلة الثانية التي تضم 9 منتخبات سيتأهلون اليها من المجموعات الثلاث الأخرى في المرحلة الأولى ليصبح العدد 12 منتخبا تنقسم إلى مجموعتين يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل مجموعة إضافة إلى أفضل فريق حل في المركز الرابع إلى كأس العالم.

 

انظر ايضاً

منتخب سورية لكرة السلة للناشئات يتوج بلقب بطولة غرب آسيا

بيروت-سانا توج منتخب سورية لكرة السلة للناشئات بلقب بطولة غرب آسيا المقامة في لبنان بعد …