الشريط الأخباري

معرض للإعلام والإعلان ومستلزماتهما في دمشق الشهر القادم

دمشق-سانا

وقعت المؤسسة العربية للإعلان مع شركة مسارات لتنظيم المعارض والمؤتمرات مذكرة تفاهم لإقامة أول معرض إعلامي إعلاني بعنوان “إعلان ميديا تكس 2017” وذلك في مبنى المؤسسة بدمشق.

وتم تحديد موعد انطلاق المعرض في الـ 12 من شهر كانون الأول القادم ولغاية الـ 14 منه وذلك في صالة الجلاء الرياضية بدمشق.

وأوضح مدير عام المؤسسة العربية للإعلان وسيم حمزة أن المؤسسة وتحت شعارها “الإعلان صناعة تشاركية” تسعى للدخول في مجال جديد بالعمل واختارت المعرض التخصصي للإعلان والإعلام لتكون منصة لتطوير السوق الإعلانية والإعلامية مشيرا إلى أن المعرض سيكون سنويا متوقعا أن يكون في دورته القادمة ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي.

وأوضح حمزة أن المعرض يهدف إلى تشبيك الوسائل الإعلامية المقروءة والمرئية والمسموعة والالكترونية مع السوق الإعلاني بالإضافة إلى مواكبته لأحدث التطورات في المجال الإعلامي والإعلاني مبينا أن المعرض سيتوجه بالدعوة لوسائل الإعلام المحلية العامة والخاصة والمطابع والمؤسسات العاملة في مجال إعلان والغرافيك والتصميم بمختلف أنواعها بالإضافة لدعوة عدد من وسائل الإعلام والإعلان والشركات المختصة في تجهيزات هذا المجال في لبنان والعراق وروسيا وإيران.

بدوره أشار مدير عام شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات أنس ظبيان إلى الجهود الكبيرة المقدمة من قبل مؤسسة الإعلان لإطلاق هذا المعرض الذي يعد الأول من نوعه في سورية مبينا أن الشركة ستعمل منذ اليوم على استقطاب أكبر عدد ممكن من الوسائل الإعلامية داخل وخارج سورية.

من جهته لفت عضو مجلس إدارة المؤسسة العربية للإعلان غياث صقر إلى أن المعرض فرصة للشركات الإعلامية لطرح كل ما لديها من جديد في عالم الإعلام والإعلان ما يخلق منافسة إيجابية بين هذه الوسائل والشركات.