جمعة: العام القادم سيشهد دعماً كبيراً للرياضة على جميع المستويات

طرطوس-سانا

أكد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام أن السنة القادمة ستشهد دعما ماديا ومعنويا للرياضة من خلال رفد اللجنة التنفيذية للاتحاد بالرياضيين والفنيين واقامة المنشآت.

وقال اللواء جمعة خلال المؤتمر السنوي لفرع الاتحاد الرياضي بطرطوس الذي عقد في مبنى المدرسة الفندقية تحت شعار “الرياضة ثقافة وأسلوب حياة” أن الرياضة “حالة وطنية مهمة وجامعة لكل أبناء سورية وتشكل رديفاً آخر للجيش العربي السوري بما يحققه الرياضون من إنجازات على المستوى المحلي والعالمي” معربا عن أمله بنجاح المؤءتمر في مهامه بما يخدم الحركة الرياضية في المحافظة.

واشار رئيس الاتحاد الرياضي العام الى أن انعقاد المؤءتمر يتزامن مع الاحتفال بذكرى الحركة التصحيحية المجيدة الذي كان الاتحاد الرياضي أحد منجزاتها.

من جهته أشار أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي مهنا مهنا إلى أن انعقاد المؤتمر رسالة بأن سورية باقية صامدة بانتصارات جيشها وإرادة شعبها وانجازات رياضييها المبدعين لافتا الى ضرورة استمرار دعم الرياضة بكل ما يلزم للارتقاء بمستواها في المحافظة.

عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام ورئيس مكتب التنظيم الفرعي عبدو عيسى أشار الى ان المؤتمرات السنوية محطة مهمة من مفاصل العمل الرياضي عن طريق تعزيز الايجابيات وتسليط الضوء على السلبيات لافتا إلى أن النقاشات والمداخلات أغنت المؤتمر.

بدورها عضو قيادة فرع الاتحاد الرياضي بطرطوس ايفا أحمد أكدت أن الطروحات والمناقشات التي تم عرضها في المؤتمر تسهم في وضع الخطط والبرامج لرفع اداء اللاعبين والمستوى الرياضي بشكل عام.

وتخلل المؤتمر عرض فيلم يوثق النشاطات الرياضية في طرطوس والجوائز التي حصدها اللاعبون خلال عام 2017.

انظر ايضاً

جمعة: الاستعداد المناسب للمشاركة بدورة الألعاب الآسيوية في اندونيسيا

دمشق-سانا كرم الاتحاد الرياضي العام اليوم بعثة منتخباتنا الوطنية التي شاركت في دورة ألعاب البحر …