معرض للسجاد في مجمع أبي الفداء بحماة

حماة-سانا

افتتح فرع المؤسسة السورية للتجارة في محافظة حماة اليوم معرض السجاد والمدافىء والأغطية الصوفية في مجمع أبي الفداء الاستهلاكي بالمدينة ويستمر حتى نهاية العام الجاري.

ونوه محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري خلال افتتاح المعرض بأهمية هذه التجربة التي من شانها تنشيط حركة بيع السجاد والترويج للصناعة الوطنية وخصوصا أن معامل وشركات إنتاج السجاد المحلية “تحظى بسمعة طيبة وحضور متميز محليا وخارجيا”.

ورأى أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس/اشرف باشوري/ أن اقامة المعرض موءشر واضح على بدء تعافي الاقتصاد الوطني وتجاوز الظروف الصعبة منوها بدور مثل هذه المعارض في التعريف بالمزايا التنافسية للمنتج المحلي ودعم تسويقه.

وذكرت مديرة فرع المؤسسة السورية للتجارة بحماة صباح سرميني في تصريح لمراسل سانا أن المعرض يضم تشكيلة واسعة من السجاد المحلي من إنتاج الشركة العامة للسجاد والأصواف ومختلف معامل السجاد الخاصة بأصناف ومقاسات والوان متنوعة تلبي حاجات واذواق المستهلكين مشيرة إلى ان أسعار السجاد المعروضة أقل من مثيلاتها في السوق بنسب تتراوح بين 15 و25 بالمئة لتنشيط عملية تسويق هذا المنتج مع حلول فصل الشتاء.

وأضافت سرميني: يضم المعرض أيضا اصنافا متنوعة من الحرامات الصوفية والمدافىء التي تعمل على المازوت او الطاقة الكهربائية بمواصفات جيدة وأسعار منافسة اقل من السوق بنسبة تصل إلى 25 بالمئة.

انظر ايضاً

طرح نوعين من السلل الغذائية بالسويداء بمناسبة شهر رمضان

السويداء-سانا بدأ فرع المؤسسة السورية للتجارة اليوم بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة السويداء بطرح نوعين …