الشريط الأخباري

الوحدة يفوز على الجهاد في الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

فاز فريق الوحدة على الجهاد بأربعة أهداف لهدف اليوم في المباراة المقدمة من المرحلة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة القدم في ملعب تشرين بدمشق.

وبدا واضحا الفارق الفني بين الفريقين حيث استحوذ الوحدة على مجريات المباراة واستطاع التسجيل منذ الدقيقة الخامسة عن طريق باسل مصطفى من ركلة جزاء وسجل اللاعب أسامة أومري الهدف الثاني من تسديدة قوية من الزاوية اليسرى الضيقة عند الدقيقة 20 وعزز مصطفى تقدم فريقه بهدف ثالث من كرة رأسية متقنة داخل شباك الجهاد عند الدقيقة 36 لينهي الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وتابع الوحدة سيطرته في الشوط الثاني فامتلك خط الوسط الذي كان يمد المهاجمين بالعديد من الكرات التي شكلت خطورة على مرمى الجهاد الذي بدا عاجزا عن مجاراة الوحدة وبعد دخوله مباشرة في الدقيقة 73 سجل المخضرم رجا رافع الهدف الرابع لفريقه وفي الدقيقة الأخيرة سجل الجهاد هدفه الوحيد عبر عبد السلام ابراهيم.

ورفع الوحدة رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الخامس مؤقتا من فوزين على الجهاد والنواعير وخسارتين أمام الجيش والكرامة بالنتيجة نفسها صفر-2 بينما بقي الجهاد من دون نقاط بالمركز الأخير بعد تعرضه لأربع خسارات متتالية.

وتقام المرحلة الرابعة يوم الجمعة القادم فيلتقي النواعير مع تشرين على الملعب البلدي بحماة وحطين مع الوحدة على ملعب الباسل باللاذقية والجيش مع الجهاد على ملعب الفيحاء بدمشق والكرامة مع الاتحاد على ملعب خالد بن الوليد بحمص وحرفيي حلب مع الوثبة على ملعب رعاية الشباب بحلب والمجد مع الشرطة على ملعب تشرين بدمشق والمحافظة مع الطليعة على ملعب الأخير بدمشق.

ويتصدر فريق الجيش الترتيب ب 9 نقاط متقدما على تشرين بفارق الأهداف يليهما الكرامة والشرطة والوحدة بست نقاط فالاتحاد والوثبة وحرفيي حلب والمجد ولكل منهم 4 نقاط ثم الطليعة وحطين والمحافظة والنواعير ولكل منهم 3 نقاط وأخيرا الجهاد من دون نقاط.