الشريط الأخباري

إجراءات لإعادة المرافق الأساسية في مدينة الميادين إلى العمل بأقرب وقت

دير الزور-سانا

اطلع محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره خلال جولة ميدانية على حجم التخريب والدمار الذي خلفه تنظيم داعش الإرهابي في مدينة الميادين التي استعاد الجيش العربي السوري السيطرة عليها وطهرها من الإرهاب التكفيري.

وشملت جولة المحافظ المشفى الوطني ومشفى الطب الحديث والمخبز الآلي وصوامع الحبوب والمطحنة ومحطة المياه ومركز الاقامة المؤقتة وعددا من المدارس والمباني الحكومية.

وأشار المحافظ في تصريح لمراسل سانا إلى أن المحافظة “شكلت فريق عمل لدراسة واقع المدينة بصورة شاملة ووضع الخطط والحلول اللازمة وفق اطار زمني محدد لإعادة المرافق الاساسية الى العمل في اقرب وقت تمهيدا لعودة الأهالي إلى المدينة”.

بدوره أكد أمين فرع دير الزور لحزب البعث العربي الاشتراكي ساهر الصكر أن “تنظيم داعش الارهابي قام بتخريب البنى التحتية والمراكز الحكومية قبل أن يتم تحرير المدينة من قبل أبطال الجيش العربي السوري الذين يسطرون بطولات وملاحم تتكلل دائما بالنصر المؤزر”.

رافق المحافظ في جولته قائد شرطة المحافظة اللواء عبد الحكيم وردة ومديرو الصحة والزراعة والخدمات الفنية والتجارة الداخلية والتربية والحبوب والمحروقات ورئيس مجلس مدينة دير الزور ورئيس اتحاد الفلاحين.

واستعادت وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة والحليفة في الـ 14 من الشهر الجاري السيطرة على مدينة الميادين جنوب شرق مدينة دير الزور بنحو 45 كم بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش” فيها.

انظر ايضاً

العثور على معمل لتصنيع القذائف وشبكة أنفاق من مخلفات إرهابيي “داعش” في محيط مدينة الميادين-فيديو

دير الزور-سانا خلال متابعتها تمشيط محيط مدينة الميادين لتأمينه من مخلفات الإرهابيين عثرت قوى الأمن …