الشريط الإخباري

حملة تبرع بالدم في حمص دعما لجرحى الجيش العربي السوري-فيديو

حمص-سانا

دعما لجرحى وبواسل الجيش العربي السوري نظم تجمع /محبي القائد الخالد حافظ الأسد/ في حمص اليوم حملة تبرع بالدم في بنك الدم بمشفى الباسل الإسعافي بمشاركة حشد من المتطوعين.

وفي تصريح لسانا أكدت مديرة مكتب حمص للتجمع صبا وسوف أن الحملة تعبير عن الشكر والفخر بتضحيات بواسل الجيش العربي السوري الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة والفداء على امتداد ساحات الوطن مبينة أن التبرع بالدم هو عمل بسيط أمام التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش الذين بذلوا دماءهم وأرواحهم لتبقى سورية عصية على المعتدين.

ويشارك في الحملة 50 متبرعا وهي السادسة التي ينظمها التجمع.

ووجه المخرج المسرحي سامر ابراهيم أحد المتبرعين تحية لكل جندي عربي سوري يقف في مواجهة كل معتد غاصب وهو يحمل سلاحه يدافع عن طهر تراب سورية.

بدورها أكدت المتبرعة بدور خليف أن التضحيات التي قدمها بواسل الجيش العربي السوري كبيرة جدا ونبقى عاجزين أمامها مهما قدمنا فيما أشار المحامي رامي هدبا الى أنه شارك بالحملة إيمانا منه بقدسية وطهر دماء الجيش العربي السوري التي تروي أرض الوطن فتطهره من الإرهاب وتزهر ورودا ورياحين على دروب الأجيال القادمة التي ستكمل مسيرة النضال والصمود.

يذكر أن تجمع محبي القائد الخالد تأسس في ال14 من أيلول من العام الماضي وله 4 مكاتب في دمشق وحمص وحماة واللاذقية إضافة إلى مركزين في قدسيا ومنطقة السيدة زينب.

انظر ايضاً

المشاركون في مهرجان الضفاف السياحي ينفذون حملة تبرع بالدم في اللاذقية

اللاذقية-سانا نفذ المشاركون في مهرجان الضفاف السياحي الأول في قريتي قسمين وعين البيضا بريف اللاذقية …