الشريط الأخباري

السفير الكوبي: انتصار سورية على الإمبريالية والإرهاب نصر للبشرية جمعاء

دمشق-سانا

أقامت وزارة الخارجية والمغتربين اليوم حفل وداع لسفير جمهورية كوبا بدمشق روهيريو مانويل سانتانا بمناسبة انتهاء مهامه كسفير لبلاده لدى الجمهورية العربية السورية وذلك في فندق فورسيزنز بدمشق.

وبحضور الدكتور محسن بلال عضو القيادة القطرية رئيس مكتب التعليم العالي قلد معاون وزير الخارجية والمغتربين الدكتور أيمن سوسان السفير الكوبي درع وزارة الخارجية والمغتربين عربون صداقة ومحبة.

ولفت الدكتور سوسان في كلمة له خلال حفل الوداع إلى أن السفير الكوبي كان في غاية الشفافية والوضوح في إبداء التعاطف الصادق مع معاناة سورية جراء الإرهاب والوقوف التام معها ودعم سياساتها في مواجهة قوى الهيمنة مبينا أن ذلك ليس بغريب عن سفير دولة تربطنا بها علاقات تاريخية وصداقة متينة.

وأشار الدكتور سوسان إلى ثبات حضور السفير سانتانا في كل الفعاليات والمناسبات في سورية فيما شكلت جهوده ونشاطاته إضافة مهمة لتعزيز العلاقات بين البلدين على كل الأصعدة ولتشهد العلاقات التاريخية المتجذرة بينهما قفزة جديدة تخدم مصالحهما المشتركة.

بدوره أعرب السفير الكوبي عن امتنانه وشكره للتعاون والجهد من الجانب السوري لتجاوز الصعوبات التي اعترضت عمله كسفير لبلاده مشيرا إلى الذكريات الجميلة التي سيحملها معه عن المجتمع السوري خلال الفترة التي قضاها في سورية.

ولفت سانتانا إلى أن النصر الذي تحققه سورية اليوم ضد الإمبريالية والإرهاب نصر للبشرية جمعاء ولا سيما الدول التي كانت تقاتل لعقود ضد القوى ذاتها التي تحاول تدمير سورية.

حضر الحفل عدد من السفراء المعتمدين في دمشق وعدد من مديري الإدارات في وزارة الخارجية والمغتربين.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اليازجي وحيدر لوفد المغتربين السوريين في أمريكا: سورية بحاجة لخبرات أبنائها المغتربين..المصالحات المحلية نصر لسورية- فيديو

دمشق-سانا  بحث وزير السياحة المهندس بشر اليازجي مع أعضاء وفد المغتربين السوريين في الولايات المتحدة ...