الشريط الأخباري

استشهاد امرأة وإصابة 3 مواطنين بقذائف أطلقها إرهابيون على مناطق بدمشق وريفها

دمشق-سانا

استشهدت امرأة وأصيب 3 مواطنين آخرين بينهم طفل بجروح جراء اطلاق المجموعات المسلحة 6 قذائف هاون على مناطق القصاع والطبالة وجرمانا بدمشق وريفها وذلك في خرق جديد لاتفاق منطقة تخفيف التوتر في الغوطة الشرقية.

وذكر مصدر فى قيادة شرطة دمشق فى تصريح لـ سانا أن “المجموعات المسلحة المنتشرة في الغوطة الشرقية استهدفت اليوم منطقتى القصاع والطبالة بـ 5 قذائف هاون ما تسبب باصابة 3 مواطنين بينهم طفل بجروح متفاوتة اضافة الى وقوع اضرار مادية”.

كما افاد مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق لسانا “باستشهاد امرأة جراء اطلاق المجموعات المسلحة قذيفة هاون سقطت في منطقة الجنائن بجرمانا في ريف دمشق”.

وكان استشهد شخصان وأصيب 9 آخرون بجروح يوم الأحد الفائت جراء استهداف المجموعات المسلحة منطقة باب شرقى ومحيطها بقذيفتي هاون.

ومنذ توقيعه في تموز الماضى انتهكت المجموعات المسلحة مرات عديدة اتفاق منطقة تخفيف التوتر فى الغوطة الشرقية عبر اعتدائها بالقصف الصاروخى على الاحياء السكنية في دمشق.

وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في الـ 22 من تموز الماضى وقفا للاعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية بريف دمشق مؤكدة في الوقت نفسه أنه سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرق.

انظر ايضاً

11 جريحاً جراء اعتداء المجموعات المسلحة على أحياء سكنية في دمشق وجرمانا.. والجيش يرد (محدث)

دمشق وريفها-سانا أصيب 11 مدنيا بجروح جراء استمرار المجموعات المسلحة المنتشرة في الغوطة الشرقية في …