الشريط الإخباري

مقتل تسعة يمنيين في غارات لطيران النظام السعودي على الجوف وصعدة

صنعاء-سانا

قتل تسعة مدنيين يمنيين وأصيب آخرون بينهم طفل جراء غارات جديدة شنها طيران نظام بني سعود على المناطق السكنية بمحافظتي الجوف وصعدة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر محلي في محافظة الجوف قوله أن ستة يمنيين قتلوا وأصيب طفل من أسرة واحدة أثر غارة شنها طيران العدوان السعودي على منطقة رحوب بمديرية برط العنان في المحافظة.

وأضاف المصدر أن “طيران العدوان شن غارة على منزل المواطن أحمد ناصر الصلاحي في قرية المرة ما أدى إلى استشهاده وزوجه وبناته الأربع وإصابة طفل” مشيرا إلى أن طيران العدوان استهدف المسعفين ما تسبب بإعاقة عملية الإسعاف وانتشال الضحايا.

كما قتل ثلاثة يمنيين وأصيب أربعة آخرون في غارتين شنهما طيران نظام بني سعود على مديرية مجز في محافظة صعدة.

وقال مصدر في المحافظة إن “طيران بني سعود شن غارتين على ثلاجة تبريد لتصدير الرمان في منطقة الجعملة بمديرية مجز ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة أربعة آخرين ووقوع أضرار مادية كبيرة في المكان”.

كما شن طيران نظام بني سعود عدة غارات على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة وعلى تبة القناصين فى مديرية الغيل بمحافظة الجوف ومنطقة مسورة بمديرية نهم في محافظة صنعاء ومدينة الربوعة في عسير مخلفا دمارا كبيرا في الممتلكات.

ويواصل نظام بني سعود عدوانه على اليمن وشعبه منذ أذار عام 2015 مخلفا عشرات آلاف القتلى والمصابين ودمارا هائلا في البنى التحتية فضلا عن تردي الوضع الإنساني ولاسيما الصحي ما أدى إلى تفشي الأمراض.

من جانبها وردا على العدوان دكت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة العدوان السعودي بمديرية عسيلان في محافظة شبوة ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من المرتزقة.

كما استهدف الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة العدوان السعودي في ميدي بمحافظة حجة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

طيران نظام بني سعود يواصل عدوانه على اليمن

صنعاء-سانا واصل طيران نظام بني سعود عدوانه على اليمن وشن اليوم سبع غارات على محافظة …