الشريط الأخباري

الجبهة الوطنية لنساء مصر تؤكد تضامنها مع سورية

القاهرة-سانا

أكدت الجبهة الوطنية لنساء مصر تضامنها الكامل مع سورية في حربها ضد الإرهاب منوهة بالانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري في مواجهة التنظيمات الارهابية عملاء الامبريالية والصهيونية.

وقالت الجبهة في بيان سلمه وفد منها إلى البعثة القنصلية السورية في القاهرة اليوم: “إن الانتصارات التي حققتها سورية ستكلل بالقريب العاجل بتطهير كامل الأرض السورية من دنس المعتدين وستعود سورية إلى سابق عهدها أرضا عربية محررة ومنيعة وموحدة الإرادة”.

وأكدت الجبهة على دعم النساء السوريات المناضلات الصامدات بكل ما تملك من قدرة وطاقة في مواجهة ظروف الحرب القاسية مقدرة الدور البطولي الذي بذلته المرأة السورية في الحفاظ على تماسك الأسرة من أهوال الحرب وفي الحفاظ على اللبنة الأساسية لإعادة بناء الوطن في المستقبل داعية النساء السوريات إلى استكمال مشوارهن الجليل حتى النصر.

من جانبه قال رئيس البعثة القنصلية السورية في القاهرة الدكتور رياض سنيح خلال لقائه وفد الجبهة: إن “سورية هي المدافع الأول عن الأمة العربية جمعاء ولولا صمودها في مواجهة المؤامرة لقسمت الأمة العربية وفق المخطط الصهيوني المعد لها “مشيرا إلى أن المؤامرة كانت على سورية والعراق ومصر لاستهداف الجيوش العقائدية في المنطقة لافتا إلى أن سورية تحقق الانتصارات وتدحر الإرهاب وقريا سنحتفل جميعا بالنصر الكبير.

بدورها نوهت عضو اتحاد الكتاب في مصر ضحى عاصي بصمود الشعب السوري في وجه الحرب الإرهابية التي تستهدفه مؤكدة على ثقتها بتحقيق النصر النهائي على الإرهاب في سورية.

من جهتها لفتت الدكتورة عزة فتحي رئيس مركز المراة بجامعة عين شمس إلى “أن الشعب المصري يدرك جيدا ما يحدث في سورية وكيف تعاونت قوى الشر لتنفيذ مخططات تامرية على هذا البلد” مشيرة إلى تضامن أساتذة الجامعة مع سورية وثقتهم بقدرتها على تحقيق النصر.

وأشار نائب رئيس حزب التجمع المصري عاطف مغاوري إلى أن المرأة السورية مصنع الرجال لافتا إلى أن الرابط بين سورية ومصر ليس وليد اليوم بل هو جذور ممتدة عبر التاريخ.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجبهة الوطنية لنساء مصر تندد بالعدوان التركي على الأراضي السورية

القاهرة-سانا نددت الجبهة الوطنية لنساء مصر بالعدوان التركي على الأراضي السورية مؤكدة أنه يأتي استكمالا …