الشريط الإخباري

مدربو تشرين والاتحاد وجبلة: دورة الانتصار حققت أهدافها

اللاذقية-سانا

شكلت دورة الانتصار الودية بكرة القدم التي اختتمت على ملاعب اللاذقية الخميس الماضي محطة مهمة للفرق المشاركة فيها وهي تشرين والاتحاد وحطين والكرامة والوثبة والطليعة وجبلة والفتوة للتحضير للموسم الجديد.

ورأى مدرب تشرين محمد اليوسف ان توقيت دورة الانتصار كان جيدا ومناسبا لجميع الفرق المشاركة وخصوصا أنها جاءت قبل انطلاق الدوري الممتاز يوم الجمعة القادم وبالتالي اعطت المدربين فرصة لإشراك جميع اللاعبين البدلاء وتطوير مستواهم وتقييم اللاعبين الأساسيين بشكل جيد مشيرا إلى أن فريقه قدم عروضا جيدة بهذه الدورة واستطاع ان يحرز لقبها بجدارة بفوزه على الاتحاد في النهائي.

من جهته قال مدرب الاتحاد أنس صاري إن الدورة كانت مهمة ومفيدة لجميع الفرق لتطوير مستوى اللاعبين واتاحة الفرصة لإشراك الجميع ما انعكس إيجابيا على المستوى الفني والبدني للاعبي الفريق الأساسيين والاحتياط .

بدوره أشار مدرب جبلة أكرم علي إلى أن مشاركة فريقه في الدورة مثلت فرصة له لتجريب اللاعبين أبناء النادي والذين تم التعاقد معهم ومعرفة مستواهم الحقيقي من الناحيتين الفنية والبدنية تحضيرا لدوري الدرجة الأولى مبينا أن الفريق يواصل حاليا تدريباته وفق خطة عمل مدروسة بشكل جيد من أجل الوصول للجاهزية الكاملة مع انطلاقة الدوري أواخر الشهر الجاري وهناك مجموعة جيدة من اللاعبين الملتزمين بالتدريبات وعددهم نحو 20 لاعبا.

وأضاف: ان إدارة النادي تعاقدت مع لاعب الجهاد عباس عسل ومهاجم الوثبة محمد منصور وتسعى لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين من خارج النادي من أصحاب الخبرة في الدوري موضحا أن وضع الفريق جيد ومستوى اللاعبين يتحسن من مباراة لأخرى وتزداد حالة الانسجام والتفاهم فيما بين الخطوط الثلاثة من خلال المباريات التجريبية التي أجراها الفريق مؤخرا.

يشار إلى أن فريق جبلة هبط الموسم الماضي الى صفوف اندية الدرجة الأولى رفقة الفتوة والحرية والجزيرة.

انظر ايضاً

جبلة يتعادل مع الساحل سلباً بدورة الانتصار لكرة القدم

اللاذقية-سانا تعادل فريقا جبلة والساحل سلبا في مباراتهما اليوم بملعب البعث في جبلة ضمن دورة …