الشريط الإخباري

مواضيع متنوعة ضمن معرض الكتاب في كلية الآداب بحماة

حماة-سانا

تنوعت موضوعات وعناوين معرض الكتاب الذي نظمته شعبة التعليم العالي في فرع جامعة حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي بين الكتب الأدبية والتاريخية والثقافية والعلمية إضافة إلى الكتب السياسية والاقتصاد والروايات والقصص القصيرة بأسعار رمزية.

ويقام المعرض في صالة كلية الآداب بالجامعة بالتعاون مع فرع نقابة المعلمين فيها وفرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية وفرع اتحاد الكتاب العرب بمناسبة الذكرى الـ 44 لحرب تشرين التحريرية.

ونوه أمين شعبة التعليم العالي الدكتور معن قندقجي بأهمية هذا المعرض الذي يقام تحت عنوان (تشرين الانتصار) في نشر الوعي والثقافة بين الطلبة بصورة أساسية وتسهيل وصولها للجميع وتعزيز ثقافة القراءة والعودة إلى الكتاب في عصر التطور التكنولوجي والحاسوب ووسائط التواصل الاجتماعي.

وقال قندقجي إن “المعرض يغطي مختلف صنوف الإبداع في شتى دروب المعرفة بهدف تقديم فرصة للقراء والمهتمين للحصول على ما يرغبون بقراءته وبأسعار مناسبة”.

وبينت الدكتورة ريما الريس من زوار المعرض أنه شهد إقبالا من المتابعين ولا سيما من الطلبة مؤكدة أهمية إقامة معارض الكتب التي لها دور كبير في نشر الثقافة لدى مختلف شرائح المجتمع وتشجيعهم على شراء الكتب واقتنائها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency