الشريط الأخباري

كميات إضافية من مازوت التدفئة للمناطق الباردة في ريف دمشق

ريف دمشق -سانا

ناقش محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير ابراهيم وقائد شرطة المحافظة اللواء عصام الحلاج مع مديري المناطق والنواحي آليات توزيع مادة المازوت بشكل سريع بما يلبي احتياجات جميع المواطنين في المناطق الباردة وغيرها وبذلك بهدف الحرص على إيصال مادة المازوت المنزلي لجميع المواطنين بنزاهة في محافظة ريف دمشق.

واستمع المحافظ وقائد الشرطة إلى مقترحات ومطالب رؤساء اللجان التي تمحورت حول دعم المواطنين بكميات اضافية خاصة في بلدتي صحنايا والأشرفية نظرا لتجاوز عدد الطلبات فيهما 600 طلب لافتين إلى أنه “سيتم توزيع كميات من المازوت المخصص للآليات للمواطنين لغاية التدفئة كون الكمية زائدة عن الاحتياج”.

وطالب رؤساء لجان المناطق الباردة بضرورة دعمها بكميات إضافية حيث وافق المحافظ على ذلك وسيتم تزويدها بكميات جديدة خلال الفترة القادمة تباعا.

وأكد ابراهيم أن رؤساء اللجان مخولون باتخاذ الإجراءات اللازمة لتوزيع المادة بما يتناسب مع حاجة المواطن ويخدمه مع الأولوية لمازوت التدفئة والزراعة مشيرا إلى أنه ستتم زيادة كميات مازوت التدفئة للمناطق الباردة ودراسة تغيير لجان المحروقات المعنية بالإشراف على التوزيع لضمان التوزيع بعدالة ونزاهة.

من جهته شدد قائد الشرطة على الجدية في استلام المادة والتقيد بتعليمات اللجنة وقيامها بالإشراف على التفريغ والاستلام والتوزيع ودراسة احتياجات كل قطاع بدقة مؤكدا أنه “سيتم ضبط كل كازية يثبت تلاعبها بتوزيع المادة وإغلاقها مبدئيا لمدة ستة أشهر ومخالفة آليات التوزيع من خلال حجز المادة والآلية وتغريم صاحبها”.

حضر الاجتماع رئيس مجلس المحافظة وجميع أعضاء المكتب التنفيذي.

سفيرة اسماعيل

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اللجنة الوزارية المكلفة بتتبع تنفيذ مشاريع منطقة القلمون تطلع على نسب التنفيذ- فيديو

دمشق -سانا اطلعت اللجنة الوزارية المكلفة بتتبع تنفيذ المشاريع في منطقة القلمون بمحافظة ريف دمشق …